• الأحد 23 ذي القعدة 1439هـ - 05 أغسطس 2018م

كرمت فرقها تقديراً لمنجزاتها

«شرطة أبوظبي» تطلق 4 جوائز رياضية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 مايو 2018

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، قائد عام شرطة أبوظبي، عن 4 جوائز رياضية جديدة تشمل جائزة شخصية العام الرياضية، وجائزة أفضل قطاع في المجال الرياضي، وجائزة أفضل منتخب من منتخبات القيادة، وجائزة أفضل لاعب رياضي.

وكان معاليه قد كرّم، نخبة من الرياضيين بشرطة أبوظبي، تقديراً لمنجزاتهم، في البطولات الرياضية، للموسم الرياضي 2017 - 2018، من خلال 17 فريقاً يمثلون القيادة العامة لشرطة أبوظبي في المحافل الرياضية المحلية والإقليمية.

وأكد معاليه حرص شرطة أبوظبي على الاهتمام بالرياضة، وتعميق مفهومها بين منتسبيها، والعمل على تعزيز قدراتهم، وتمكينهم من المشاركة في البطولات والمنافسات المحلية والخارجية.

وأشاد معاليه بدعم ورعاية القيادة الرشيدة واهتمامها المتواصل بتوفير أفضل الإمكانات للارتقاء بمسيرة الأنشطة الرياضية وتحفيز أبناء الوطن على اتخاذ الرياضة أسلوب حياة، مشيداً بجهود الرياضيين من منتسبي شرطة أبوظبي طوال الموسم الرياضي وتحقيق الإنجازات المشرفة.

وهنأ معاليه المكرمين، معرباً عن اعتزازه بالإنجازات الرياضية التي حققها الرياضيون من منتسبي شرطة أبوظبي، والذين قدموا صورة رياضية مشرفة، باعتبارهم سفراء لها في البطولات الرياضية الإقليمية والمحلية والعالمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا