• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

العين يمثل الدولة في كأس العالم

الهاجري: حريصون على تقديم أداء يشرف كرة الإمارات في المونديال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 مايو 2018

أبوظبي (الاتحاد)

أصبح نادي العين ثاني المتأهلين إلى بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2018، لينضم بذلك إلى نخبة من الأندية العالمية للمنافسة على أحد أهم الألقاب المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

والتحق نادي العين والذي توج مؤخرا بلقب دوري الخليج العربي للمحترفين، بفريق شيفاز جوادالاخارا المكسيكي بطل دوري أبطال الكونكاكاف، ليحجز الفريقان موقعهما بين أقوى الفرق العالمية، والاستفادة من إمكانية مقارعة أبرز اللاعبين على صعيد المستديرة.

وبالإضافة إلى فريقي العين الإماراتي وشيفاز جوادالاخارا المكسيكي، سيشارك في بطولة كأس العالم للأندية، كل من أبطال دوري أوقيانوسيا، وأوروبا، وأفريقيا، وآسيا، وأمريكا الجنوبية. وستتوزع مباريات البطولة بين مدينتي أبوظبي والعين في الفترة من 12-22 ديسمبر 2018.

ونجح العين تحت قيادة مدربه الكرواتي زوران ماميتش في تحقيق ثنائية تاريخية، تمثلت في حصد لقب بطولة دوري الخليج العربي للمحترفين وكأس صاحب السمو رئيس الدولة. ومن المنتظر أن يواجه نادي العين في المباراة الافتتاحية بطل دوري أبطال أوقيانوسيا على أرضية ملعب استاد هزاع بن زايد في 12 ديسمبر. ويتأهل الفريق الفائز في هذه المباراة إلى الدور ربع النهائي ليصطدم ببطل دوري أبطال آسيا، أو دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى نادي العين خلال مشاركته المقبلة إلى تأكيد الظهور المشرف الذي بدا عليه نادي الجزيرة العام الماضي، حيث نجح في اجتياز التصفيات المؤهلة والدور ربع النهائي، قبل أن يختتم مشواره أمام نادي ريال مدريد في الدور نصف النهائي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا