• الأحد 23 ذي القعدة 1439هـ - 05 أغسطس 2018م

الزعابي يحكم في كاراتيه «الأسياد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 مايو 2018

علي معالي (دبي)

اختير جابر الزعابي ضمن الطواقم التحكيمية في دورة الألعاب الآسيوية التي تستضيفها العاصمة الإندونيسية جاكرتا، من 18 أغسطس وحتى 2 سبتمبر المقبلين، ليكون بذلك أول حكم إماراتي يمثل اللعبة في «الأسياد».

ويشغل الزعابي منصب نائب رئيس لجنة الحكام في الاتحاد المحلي، ولديه خبرات كبيرة اكتسبها بوجوده في البطولات العالمية التي استضافتها الدولة، ومنها الدوري العالمي «البريميرليج»، أهلته لأن يكون ضمن طواقم التحكيم في «الأسياد».

وقال ناصر عبد الرزاق الرزوقي رئيس الاتحاد المحلي، نائب رئيس الاتحاد الدولي، إن الاتحاد كان حريصاً على تقديم الدعم الكامل للعناصر الوطنية، ومن ضمنهم جابر الزعابي اللاعب الدولي الأسبق وأحد أفضل الحكام حالياً على الساحتين المحلية والإقليمية، الذي نفخر بأن يكون أول حكم إماراتي يسجل وجوده ضمن الطواقم التحكيمية في «الأسياد».

وأضاف: الإنجازات الإدارية لكاراتيه الإمارات، سواء على ساحة الاتحاد الدولي، أو الاتحادات العربية والخليجية والإقليمية، كان لا بد لها أن تقترن بخطط واستراتيجيات واضحة على صعيد بناء أجيال من الكوادر الوطنية في شتى المجالات، ومنها الجانب التحكيمي، لتنجح خطط الاتحاد على مدار السنوات الأربع الماضية في بناء قاعدة من الحكام المواطنين تضم حالياً 17 حكماً من أبناء الدولة، من ضمنهم الزعابي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا