• الأحد 23 ذي القعدة 1439هـ - 05 أغسطس 2018م

12 نادياً في «المحترفين» تحصل على الترخيص الابتدائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 مايو 2018

دبي (الاتحاد)

أصدرت لجنة التراخيص الابتدائية التابعة لنظام التراخيص في لجنة دوري المحترفين قرارات بالترخيص المحلي لشركات كرة القدم في 12 نادياً هي شباب الأهلي- دبي، والعين، والظفرة، وعجمان، والنصر، والوحدة، والوصل، ودبا، والشارقة، وحتا، والإمارات، كما أصدرت اللجنة قرارها بترخيص شركة الجزيرة مع مهلة لاستيفاء متطلبات المعيار المالي.

جاء ذلك، خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة برئاسة عمر الحاي الميدور، وفيما يخص الأندية الصاعدة حديثاً لمسابقات دوري المحترفين شركات أندية بني ياس، واتحاد كلباء، والفجيرة، فإنه سيتم عمل تقييم خاص خلال شهري يونيو ويوليو، وسيتم رفع التقرير النهائي للجنة التراخيص الابتدائية.

الجدير بالذكر بأنه تم إدراج نظام الرخصة المحلية للمرة الأولى خلال الموسم الحالي، تماشياً مع الخطة الاستراتيجية للجنة دوري المحترفين، من خلال دعم وتطوير شركات كرة القدم، وبناءً على توصية الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتطبيق نظام تراخيص محلي يتواكب مع متطلبات واحتياجات الدوري المحلي لكل اتحاد وطني.

كما أن نظام تراخيص الأندية الإماراتية يعتبر من أفضل الممارسات في القارة الآسيوية، وذلك بإضافة معيار التسويق والترويج، والذي يهدف إلى ترويج منتج كرة القدم، بالإضافة إلى خلق بيئة تنافسية بين شركات كرة القدم تبدأ من خارج المستطيل الأخضر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا