• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

حمدان بن محمد يرحب بالمشاركين

«زايد الهمم» يدشن النسخة السادسة لـ «ند الشبا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 مايو 2018

رضا سليم (دبي - وام)

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، أن الرياضة بجانب قيمتها الأساسية في الارتقاء بجودة الحياة والصحة العامة للمجتمع، تعد من الوسائل المهمة التي تساعد على نشر السعادة بين الناس، مشيراً إلى أن بناء مجتمع صحي يمارس النشاط الرياضي بشكل دائم يأتي ضمن أولويات خطة دبي 2021، وهو ما دفع إلى إطلاق العديد من المبادرات لتشجيع جميع أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة وتبنيها كأسلوب حياة.

جاءت تصريحات سمو رئيس مجلس دبي الرياضي بمناسبة انطلاق فعاليات النسخة السادسة من دورة ند الشبا الرياضية التي ينظمها المجلس تحت رعاية سموه الليلة وتستمر حتى 6 يونيو المقبل تحت شعار «قدرات لا حدود لها».

ورحب سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بالمشاركين في الدورة، مشيراً إلى أن وجود 5 آلاف رياضي ورياضية من مختلف الأعمار والجنسيات للتنافس في مجموعة كبيرة من الألعاب الرياضية المختلفة على مدار ثلاثة أسابيع يعد تأكيداً لنجاح الدورة في تحقيق أهدافها الرياضية والمجتمعية، ونشر ثقافة ممارسة الرياضة والنشاط البدني بين أفراد المجتمع، باعتبارها مصدراً للسعادة والطاقة الإيجابية.

وقال سموه: بعد نجاح مبادرة «تحدي دبي للياقة» ومبادرة «الألعاب الحكومية» التي اختتمت فعاليتها مؤخراً بمشاركة أكثر من 150 فريقاً من الجهات الحكومية في الإمارات والدول الشقيقة، يسرنا أن يشارك معنا آلاف الرياضيين والرياضيات في دورة ند الشبا الرياضية، وفي مقدمتهم رياضيون من أصحاب الهمم للتنافس في أجواء تسودها الروح الرياضية، كما يسرنا زيادة عدد المنافسات والمشاركين في الدورة، ووصول تأثيرها إلى الأشقاء خارج الدولة من خلال تنظيم منافسات في مصر والأردن لتعميم الفائدة، وتعزيز أواصر التعاون بين الأشقاء لترسيخ مكانة الرياضة في المجتمع، من خلال مشاركة تجربة دبي في تعزيز ممارسة الرياضة كأسلوب حياة ونشاط مجتمعي يبعث على السعادة.

وأوضح سموه: «جميع المشاركين في الدورة فائزون لأن من يمارس الرياضة يكون فائزاً في حياته الشخصية وناجحاً في مواجهة أي تحديات قد تواجهه، وقادراً على خدمة وطنه ودعم أسرته والعيش بسعادة وحيوية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا