• الأحد 23 ذي القعدة 1439هـ - 05 أغسطس 2018م

ميسي: انتقال نيمار إلى الريال كارثة!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 مايو 2018

بوينس آيرس (د ب أ)

وصف نجم الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي الانتقال المحتمل للبرازيلي نيمار دا سيلفا إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل بأنه شيء «فظيع»، وأن ذلك الأمر لو تحقق سيكون بمثابة «ضربة موجعة». وقال ميسي: «سيكون أمراً فظيعاً بسبب ما يعنيه نيمار لبرشلونة، لقد فاز هنا بألقاب مهمة». وأضاف ميسي الذي لعب بجوار نيمار في برشلونة طوال أربعة مواسم: «لقد فاز بدوري الأبطال والدوري الإسباني مرات عدة، سيكون بمثابة ضربة موجعة بالنسبة للجميع».

ورداً على سؤال عما إذا كان نيمار سيصبح فيجو الجديد، في إشارة إلى اللاعب البرتغالي السابق لويس فيجو الذي انتقل في بداية الألفية الجديدة من برشلونة إلى ريال مدريد، أشار ميسي إلى أنه تحدث مع زميله القديم في هذا الموضوع.

واستطرد نجم وقائد منتخب الأرجنتين قائلاً: «سيكون هذا بمثابة ضربة قوية للغاية، سيضيف قوة أكبر لريال مدريد من الناحية الكروية، لقد تحدثت معه وهو يعرف هذا».

وعلى جانب آخر، أكد ميسي أن نجاح مسيرة منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2018 تعني بالنسبة له الوجود بين «الأربعة الكبار» في الدور قبل النهائي، ولكنه اعترف بأن المونديال الروسي قد يكون فرصته الأخيرة في التألق بعد أن خسر ثلاث نهائيات متتالية.

وقال ميسي: «تقديم مونديال جيد يعني الوجود بين الأربعة الكبار، الأرجنتين تستحق أن تتواجد هناك بفضل التاريخ». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا