• الأحد 23 ذي القعدة 1439هـ - 05 أغسطس 2018م

فروع الهيئة رصدت الفئات المستهدفة

«الهلال الأحمر» تبدأ توزيع المير الرمضاني لـ14 ألف أسرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 مايو 2018

ناصر الجابري (أبوظبي)

بدأت هيئة الهلال الأحمر توزيع مشروع المير الرمضاني الذي يستفيد منه نحو 14 ألفاً من محدودي الدخل والأسر المتعففة وأصحاب الهمم، طوال شهر رمضان المبارك، في مختلف فروع الهيئة في إمارات الدولة.

ورصدت لجان الهلال الأحمر في فروع الهيئة قوائم المستفيدين ضمن مجمل الأعمال الخيرية التي تقوم بها الهيئة، ويوزع المتطوعون المير الرمضاني على الفئات المستهدفة من أفراد المجتمع، حيث ارتفع عدد الأسر المستفيدة من المشروع هذا العام بنسبة تصل لـ 40٪، بالمقارنة مع العام الماضي الذي شهد توزيع المير الرمضاني لـ8 آلاف و13 أسرة، عدد أفرادها 39 ألفاً و224 شخصاً.

ويستهدف المشروع الحالات الإنسانية ذات الحاجة، لما لتلك الفئات من خصوصية وأولوية تضعهم في بؤرة الاهتمام.

وأكد راشد مبارك المنصوري، نائب الأمين العام لقطاع الشؤون المحلية في هيئة الهلال الأحمر، أن برامج الهيئة وأنشطتها داخل الدولة وخارجها تشهد نمواً مطرداً، وذلك بفضل توجيهات قيادة الدولة الرشيدة، ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر، وهو ما يظهر من مشاريع حملة رمضان الخيرية.

وخصصت الهيئة 29 مليوناً و135 ألف درهم تكلفة مبدئية لمشاريع رمضان هذا العام، والتي يستفيد منها مليون و352 ألفاً و170 شخصاً في الإمارات، وأكثر من 70 دولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا