• الأحد 23 ذي القعدة 1439هـ - 05 أغسطس 2018م

افتتاحية

خيرك زايد يا وطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 مايو 2018

خيرك زايد يا وطن.. عطاء الإمارات يتدفق كل وقت وعلى مدار العام ويفيض خيرها العميم على الداخل والخارج.. وفي رمضان شهر الخير والبركات.. يتسابق أبناء زايد على العطاء.. ويتبارون في الخير.. والكل يسبق.. الجميع سباقون مبادرون.. تعلم أهل الإمارات من زايد ومن قيادتنا الحكيمة أن يكون العطاء هو السعادة الحقيقية وليس الأخذ.. وفي عام زايد زعيم العطاء والإنسانية لابد أن يكون خير الإمارات عميماً لأن الخير نهج زايد الذي سار على دربه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

أيادي الإمارات البيضاء تمتد في كل شبر من أرض المعمورة فيعم خيرها الجميع في رمضان.. مشاريع تنموية لا حصر لها.. ومساعدات إنسانية وإغاثية بلا سقف ولا حدود.. جمعيات خير وأفراداً.. الخير في الإمارات تطوع وشكر للنعمة.. خير الإمارات لا يريد جزاء ولا شكوراً.. هكذا علمنا زايد.. وهكذا تمضي مسيرة العطاء في رمضان وفي غير رمضان.. وتزداد مبادرات الخير الإماراتية في هذا الشهر الفضيل.

وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك اليوم ترفع «الاتحاد» إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وقيادتنا الحكيمة أسمى آيات التهاني والتبريكات، سائلين المولى عز وجل أن يعيد مثل هذه المناسبة على قائد مسيرتنا بالخير وموفور الصحة، وأن يبقيه سنداً وعزاً للوطن.. كما تتقدم بالتهنئة إلى شعب الإمارات العظيم، وإلى الشعوب العربية والإسلامية، وإلى شعوب العالم، وإلى قراء «الاتحاد» في كل مكان.

الاتحاد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا