الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
ألوان

تجربة «نيكلوديون».. ثلاث جرعات مرح يومياً

تجربة «نيكلوديون».. ثلاث جرعات مرح يومياً
6 أغسطس 2018 03:15

يستضيف مركز «مارينا مول أبوظبي» فعاليات تجربة «نيكلوديون»، الأولى من نوعها في الشرق الأوسط اعتبارا من اليوم الاثنين وحتى الـ 15 من الشهر الجاري. وتتضمن التجربة ثلاثة عروض في مواعيد مختلفة كل منها يحفل بأنشطة تفاعلية، بالتزامن مع موسم صيف أبوظبي.
وتقام الفعاليات الترفيهية في خيمة كبيرة تم تدشينها خارج مبنى المركز التجاري في ساحة مواقف السيارات حيث تستعرض يومياً باقة من البرامج والعروض.
ويحظى محبو المرح والرسوم المتحركة بفرصة الانضمام إلى الاحتفالات والفعاليات الترفيهية مع إمكانية المشاركة في غناء أغانيهم المفضلة مع العائلة والأصدقاء. واستكشاف منطقة «نيكولوديون» المخصصة للتجارب، والتي تتضمن مغامرة «دورا المستكشفة» في متاهة الغابة الممطرة، إضافة إلى الأنشطة المائية في مدينة «سبونج بوب» الخيالية تحت الماء، إلى جانب الكثير من الفعاليات الترفيهية التي تناسب كل أفراد الأسرة.
إلى ذلك، صرحت تشيلسي كوبنهافر، مديرة التسويق في مارينا مول أبوظبي، إن الحدث يشكل مبادرة مجتمعية يدعى لها أطفال العاصمة وضيوفها لمشاهدة أشهر مغامرات الألعاب الكرتونية. وذكرت أن استضافة نجوم الكرتون يلامس قلوب الأطفال لتكون هذه الفعالية بمثابة الترحيب الكبير بموسم الصيف الحافل بالمتعة والتشويق والتجارب المفيدة. وتستضيف الخيمة ثلاثة عروض يومياً، تبدأ من الساعة 1:45 ظهراً، وتنتهي الساعة 7:20 مساءً.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©