الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

ورشة عمل بأبوظبي حول السوق الإلكتروني

ورشة عمل بأبوظبي حول السوق الإلكتروني
7 أغسطس 2018 23:37

أبوظبي (الاتحاد)

نظم صندوق خليفة مؤخراً ورشة عمل حول السوق الإلكتروني، بالتعاون مع «إكسبو 2020 دبي»، بحضور رواد الأعمال والشركاء الاستراتيجيين للصندوق.
وهدفت ورشة العمل التي أقيمت في مركز خليفة للابتكار في جامعة خليفة، إلى تعريف المشاركين بكيفية استخدام البوابة الإلكترونية والاستفادة من ميزاتها الفريدة.
وبحسب بيان صحفي، أمس، ساهمت الورشة في تعزيز فرص التواصل وتنمية الأعمال في سبيل دعم المشاركين، وتشجيعهم على المشاركة في رحلة «إكسبو 2020 دبي»، والاستفادة من الفرص التي يقدمها، لا سيما أن دخول المؤسسات والشركات للسوق الإلكتروني، يتيح لها عرض منتجاتها وخبراتها أمام جمهور عالمي من شركاء إكسبو 2020 دبي والمنتجين المرخصين والمقاولين الرئيسين، ومختلف الدول المشاركة في المعرض.
وقدم فريق «إكسبو 2020 دبي»، عرضاً استعرض خلاله أهمية السوق الإلكتروني وميزاته من حيث توفير منصة مجانية للترويج عن فرص التعاقد، والوصول إلى قاعدة موردين محليين ودوليين، ما يسهل أيضاً على المستهلك عمليات الشراء، والمجهود الذي يبذله في عمليات البحث عن المنتج أو الخدمة في السوق التقليدية.
وتضمن العرض لمحة عامة عن الحدث، موضحاً تاريخ معارض إكسبو الدولية والتعريف بها، بالإضافة إلى شرح وافٍ عن أهداف «إكسبو 2020 دبي»، وموقع إقامته وسير العمل في الإنشاءات الخاصة بإقامة هذا الحدث العالمي المهم. وتم استعراض وظائف السوق الإلكتروني، وكيفية التسجيل فيه واستخدامه، بالإضافة إلى التعريف بفرص التعاقدات المتاحة في «إكسبو 2020 دبي» أمام الشركات الصغيرة والمتوسطة، وتركيزه الكبير على هذه الشركات لكونها المحرك الرئيس للاقتصاد. وقال خالد شرف، رئيس علاقات الأعمال في إدارة تطوير الأعمال والفعاليات بإكسبو 2020 دبي «يمتلك السوق الإلكتروني وسائل كثيرة لزيادة حجم المبيعات، بوصفه واحداً من أهم التقنيات المستخدمة في التجارة الإلكترونية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©