الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
التعليم والمعرفة

"هيئة رصيف الشهرة" ترفض إزالة نجمة ترامب

"هيئة رصيف الشهرة" ترفض إزالة نجمة ترامب
8 أغسطس 2018 09:52

أعلن رئيس الهيئة المسؤولة عن ممر الشهرة في هوليوود عدم وجود أي خطط لإزالة أي نجوم من الممشى الشهير، بعدما تلقت الهيئة طلباً من مجلس المدينة في ويست هوليوود لإزالة نجمة الرئيس الأميركي دونالد ترامب.
واتخذ أعضاء مجلس مدينة "ويست هوليوود"، يوم الاثنين، قراراً بالإجماع لطلب إزالة نجمة ترامب. وأشار القرار إلى "تعليقات مهينة حول النساء، ومزاعم متعددة بارتكابه انتهاكات وجهود للتغطية على تلك الحالات".
كما أرجع الأعضاء قرارهم إلى فصل إدارة ترامب لأفراد الأسر المهاجرة على الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك، وسلوك ترامب تجاه روسيا.
وأصدر ليرون جوبلر رئيس الغرفة التجارية في هوليوود، التي لها سلطة على ممر الشهرة، بياناً قال فيه إنه "في حين لا توجد خطة لإزالة نجمة ترامب، فإن طلب المجلس سيحال إلى اللجنة التنفيذية للغرفة للنظر فيه".
وقالت الغرفة من قبل إنها لن تزيل أي نجوم أبدا، وفقا لتقارير إخبارية.
وممر هوليوود هو سلسلة تضم أكثر من 2600 نجمة من الرخام والنحاس على رصيف عمومي على جانبي "هوليوود بولفارد" و"فاين ستريت" في قلب هوليوود. وقد دشنت نجمة ترامب عام 2007 عندما كان الرئيس الأميركي الحالي نجماً تلفزيونياً بفضل برنامج "المتدرب" (ذي أبرانتيس). وقد تعرضت هذه النجمة للتخريب منذ بدأ يخوض غمار السياسة.
كانت غرفة التجارة رفضت في العام 2015 إزالة نجمة الفنان الكوميدي بيل كوسبي الذي أدين بعد ذلك بتهمة الاعتداء على نساء.
وفي يوليو الماضي، خرب رجل -بواسطة معول- النجمة التي ترمز إلى النجاح في عالم الترفية الأميركي.
وفي صيف العام 2016، أقام فنان شارع جدراناً حول النجمة بارتفاع 15 سنتمتراً.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©