السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«السيتي» يقهر «اليونايتد» في «ديربي مانشستر»

«السيتي» يقهر «اليونايتد» في «ديربي مانشستر»
6 نوفمبر 2021 19:06

 
لندن (أ ف ب) 

أسقط مانشستر سيتي «حامل اللقب» فريق مانشستر يونايتد في معقله «أولد ترافورد» بهدفين نظيفين، في المرحلة الحادية عشرة للدوري الإنجليزي لكرة القدم.

واستحق فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا النقاط الثلاث، وتعويضه خسارته في المرحلة الماضية على أرضه أمام كريستال بالاس صفر-2، في لقاء أكمله بعشرة لاعبين، إذ سيطر على «ديربي مانشستر» تماماً، وكان بإمكانه أن يكرر ما فعله ليفربول في «أولد ترافورد»، حين «أذل» اليونايتد بخماسية نظيفة في المرحلة قبل الماضية، لولا تألق الحارس الإسباني دافيد دي خيا، خاصة في الشوط الأول.
ومن المؤكد أن هذه الهزيمة الرابعة لـ «اليونايتد» هذا الموسم، ستزيد النقمة على المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير.
أما بالنسبة لـ «السيتي» الذي عرف تماماً كيف يقفل المنافذ أمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومنعه من تعزيز غلته من الأهداف البالغة 9 في 13 مباراة ضمن جميع المسابقات، منذ عودته إلى «الشياطين الحمر»، قادماً من يوفنتوس الإيطالي، فرفع رصيده إلى 23 نقطة.
وحسم «السيتي» اللقاء بشكل كبير في الشوط الأول، حين أهداه الإيفواري إيريك بايي هدف التقدم منذ الدقيقة السابعة، بعدما حول الكرة بالخطأ في مرماه، إثر عرضية من البرتغالي جواو كانسيلو، قبل أن يضيف مواطن الأخير برناردو سيلفا الثاني في الرمق الأخير بعد عرضية من كانسيلو أيضاً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©