الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

تعاون بين «الشارقة للإعلام» و«الأفق الجامعية»

عقب توقيع المذكرة (من المصدر)
18 أكتوبر 2020 00:52

الشارقة (وام) 

وقعت مدينة الشارقة للإعلام «شمس» مذكرة تفاهم مع كلية الأفق الجامعية بهدف تخصيص منح دراسية لا تقل عن 2 مليون درهم على شكل خصومات تتراوح ما بين 30 إلى 50 بالمائة، لجميع أصحاب الشركات المرخصة في «شمس» وعائلاتهم ولكافة موظفي «شمس» وعائلاتهم.
ويستفيد من تلك المنح الراغبون بالالتحاق ببرنامج بكالوريوس إدارة الأعمال وبكالوريوس علوم تقنية المعلومات، بالإضافة إلى الماجستير في إدارة الأعمال.
وقع المذكرة الدكتور خالد عمر المدفع، رئيس مدينة الشارقة للإعلام «شمس»، ونيتن أناند، نائب الرئيس المؤسس والمدير التنفيذي لكلية الأفق الجامعية.
وقال الدكتور المدفع إن المذكرة الموقعة تضمنت نقاطاً عدة وبنوداً مهمة، من بينها أن الشركات المسجلة لدى «شمس» ستستفيد من هذه الخصومات، إذ تخفف العبء المادي عنهم فيما يتعلق بالالتحاق بالدراسة الجامعية لمن يرغب منهم، خاصة مواصلة التعليم الجامعي في درجة الماجستير، كما أنها تشجعهم أكثر لمزيد من التحصيل العلمي والمعرفي، ما يسهم في تحقيق إضافات نوعية للمشهد الاقتصادي، فمثل هذه الخطوة هي استثمار في الإنسان ليساهم في التنمية، وتشكل قيمة مضافة للراغبين وعائلاتهم.
ولفت إلى أن المذكرة تأتي لتؤكد دور «شمس» في دعم العملية التعليمية والأكاديمية في المجتمع، وتقديم تسهيلات ومزايا لأصحاب الشركات المرخصة في «شمس» ولموظفيها، معرباً عن شكره وتقديره للكلية والقائمين عليها، مشيداً بدور وجهود الكلية العلمية والمجتمعية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©