الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

العرض الرسمي لعيد الاتحاد الـ52 يقام هذا العام في "إكسبو دبي"

العرض الرسمي لعيد الاتحاد الـ52 يقام هذا العام في "إكسبو دبي"
21 نوفمبر 2023 18:04

كشفت لجنة تنظيم عيد الاتحاد الـ52، عن تفاصيل العرض الرسمي المقرر إقامته بهذه المناسبة في الثاني من ديسمبر في مدينة "إكسبو دبي"، والذي يسلط الضوء على قصة الاتحاد الملهمة والعمل الجماعي، ويبرز ملامح الرحلة المستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ تأسيس الاتحاد في العام 1971 وحتى اليوم.

ويضم العرض الرسمي تقنيات مبتكرة وعروضا آسرة، تجسد التراث الغني لدولة الإمارات والنسيج الغني الذي يصل معاني الاتحاد والاستدامة عبر التاريخ، ويُرمز إليها بعناصر مختلفة من نسيج السدو، وذلك تزامنا مع انعقاد مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغيُّر المناخ "COP28" ومواكبةً لعام الاستدامة.

كما يحتفي العرض بتراث الأجداد والعلاقة الوثيقة بين عراقة التقاليد وحداثة التكنولوجيا، بما يعكس الالتزام المشترك برعاية عالمنا المترابط والحفاظ عليه، ويقدم رؤية دولة الإمارات لمستقبل مستدام يتعاون فيه العالم للتغلب على التحديات المناخية، من خلال الابتكار والعمل المشترك، مستلهمين من جهود داعمي العمل المناخي من دولة الإمارات وجميع أنحاء العالم.

وأوضحت اللجنة أنه يمكن للجميع في شتى أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة مشاهدة العرض الحي في الثاني من ديسمبر على الموقع الرسمي لعيد الإتحاد الـ52 لدولة الإمارات العربية المتحدة "www.UnionDay.ae" وعبر جميع القنوات التلفزيونية المحلية.

كما يتاح للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات فرصة حضور عرض عيد الاتحاد الـ52 في الفترة من 5 إلى 12 ديسمبر، لمشاهدة العروض والاستمتاع بسرد عميق حول رحلة الاستدامة في دولة الإمارات.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©