الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«أدنيك» تستضيف فعاليات عالمية خلال نوفمبر

مركز أبوظبي للمعارض (من المصدر)
5 نوفمبر 2021 00:47

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك)، عن استضافتها لمجموعة واسعة من المعارض والمؤتمرات والفعاليات العالمية المرموقة التي تقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال شهر نوفمبر الجاري.

أديبك 2021
وتستضيف أدنيك خلال الفترة من 15 - 18 نوفمبر معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك)، الذي يقام تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وتستضيفه شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» بدعم من وزارة الطاقة والبنية التحتية، وغرفة تجارة وصناعة أبوظبي، ودائر الثقافة والسياحة – أبوظبي، وتُنظمه شركة دي إم جي للفعاليات.

الأمن الإلكتروني
وينطلق في الفترة من 21 إلى 25 نوفمبر أسبوع الأمن الإلكتروني «هاك إن ذي بوكس» 2021، الذي يركز على أربعة محاور تتضمن مواضيع القرصنة والبرمجيات وبناء الأنظمة واختراقها، وتشهد الفعالية مشاركة مجموعة من المتحدثين والخبراء الذين تم اختيارهم في اجتماع لجنة مراجعة الأوراق البحثية في مؤتمر «هاك إن ذا بوكس».

الأعلاف والأغذية
ويشهد مركز أبوظبي الدولي للمعارض استضافة معرض VIV MEA التجاري الدولي المتخصص بصناعة الأعلاف والأغذية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خلال الفترة من 23 - 25 نوفمبر. وتتضمن الدورة الثالثة من المعرض برنامجاً حافلاً من الجلسات التي تغطي مواضيع متعلقة بمنتجات الألبان والثروة السمكية والدواجن والبيض والمواشي، بما فيها الماعز والإبل. 

الابتكارات الزراعية
ويستضيف المركز في 23 و24 نوفمبر المنتدى العالمي للابتكارات الزراعية (GIFA)، والذي يعقد تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية. ويُعد المنتدى العالمي للابتكارات الزراعية أضخم مؤتمر ومعرض يركز على الابتكارات في مجالات الزراعة المستدامة وما تتضمنه من مختلف أنواع المنتجات الغذائية في المنطقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©