الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

جمارك دبي تعرض تجربتها في التفتيش الجمركي لوفد من الدومينيكان

خلال الزيارة (من المصدر)
23 نوفمبر 2021 01:15

دبي (الاتحاد)

استقبلت جمارك دبي وفداً من جمهورية الدومينيكان، حيث تم استعراض تجربة الدائرة وأفضل المبادرات والمشاريع التطويرية المطبقة في قطاع التفتيش الجمركي.
وكان في استقبال الوفد أحمد محبوب مصبح الرئيس التنفيذي لمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة المدير العام لجمارك دبي، ومحمود البستكي المدير التنفيذي للعمليات في دبي التجارية العالمية_ موانئ دبي العالمية، ومنصور المالك المدير التنفيذي لقطاع السياسات والتشريعات في جمارك دبي، وعدد من مديري الإدارات والمراكز الجمركية في جمارك دبي.
وضم الوفد الزائر خوليو كاستانيوس زوين سفير جمهورية الدومينيكان في الإمارات، وإدواردو سانز لوفاتون مدير عام جمارك الدومينيكان.
وقال أحمد محبوب مصبح:«تحرص جمارك دبي بصفة مستمرة على نقل تجربتها الجمركية الرائدة إلى الأشقاء والأصدقاء، وذلك في إطار رؤيتها الإدارة الجمركية الرائدة عالمياً لتسهيل التجارة المشروعة، نحن سعداء باستقبال وفد الدومينيكان، لقد بحثنا توطيد العلاقات الثنائية وتعزيز المبادلات التجارية، كما تناولت الزيارة استعراض جهود جمارك دبي في تطوير قطاع التفتيش الجمركي والارتقاء بالأنظمة المقدمة في هذا المجال، والتي تعد نموذجاً يحتذى به، وكذلك أحدث أجهزة الفحص والتفتيش».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©