الإثنين 6 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

غرفة أبوظبي تبحث التعاون مع ولاية كيرلا الهندية

غرفة أبوظبي تبحث التعاون مع ولاية كيرلا الهندية
3 فبراير 2022 01:51

أبوظبي (الاتحاد) 

بحث عبدالله محمد المزروعي رئيس مجلس إدارة غرفة أبوظبي، مع معالي بيناراي فيجايان رئيس حكومة ولاية كيرلا في جمهورية الهند، أطر التعاون في العديد من المجالات الاقتصادية ذات الاهتمام المشترك، وسبل الدفع بالتبادلات التجارية والاستثمارية إلى مستويات تترجم الإمكانات التي تتمتع بها إمارة أبوظبي وولاية كيرلا على حد سواء.
جاء ذلك، خلال زيارة رئيس حكومة كيرلا الهندية لمقر غرفة أبوظبي، برفقة   سنجاي سودهير سفير جمهورية الهند لدى الدولة، وبحضور يوسف علي موسليام النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة غرفة أبوظبي، ومحمد هلال المهيري مدير عام غرفة أبوظبي.
ورحّب عبد الله محمد المزروعي رئيس مجلس إدارة غرفة أبوظبي بمعالي رئيس حكومة ولاية كيرلا الهندية والوفد المرافق له، مؤكداً على متانة العلاقات الإماراتية الهندية، وما تشهده من تطوّر مطرد في مختلف المجالات الاقتصادية، بما يخلق المزيد من الفرص الجديدة لنمو وازدهار الاقتصاد والأعمال، وجذب المزيد من الاستثمارات، ورفع معدلات التبادل التجاري الثنائي إلى آفاق أرحب.
وأشار المزروعي إلى أن غرفة أبوظبي على أتم الاستعداد لتكثيف التعاون المتبادل وتعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بما يخدم بيئة الأعمال والقطاع الخاص في أبوظبي وولاية كيرلا. لافتاً إلى أهمية استغلال كافة الفرص السانحة لمد جسور التعاون على جميع الأصعدة التجارية والاستثمارية المتاحة، وتوسيع الشراكات في قطاعات الزراعة والصناعة والسياحة والأمن الغذائي، وبالشكل الذي يليق بتطلعات ورغبة قيادتي البلدين الصديقين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©