الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مارفيك يعيد مطر إلى «الأبيض»

إسماعيل مطر
3 نوفمبر 2021 01:12

معتز الشامي (دبي)

فاجأ الهولندي فان مارفيك المدير الفني لمنتخبنا الوطني، الجميع، باستدعاء «الحرس القديم» ضمن القائمة الموسعة لـ«الأبيض»، الذي يستعد للدخول في معسكر مغلق غداً الخميس، استعداداً للسفر إلى كوريا الجنوبية صباح الجمعة، لخوض غمار الجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 لحساب المجموعة الخامسة، حيث يواجه منتخبنا خارج أرضه منتخب كوريا الجنوبية يوم 11 نوفمبر الجاري، ثم لبنان يوم 16 من الشهر ذاته.
ويمثل الحرس القديم للمنتخب كل من إسماعيل مطر ومهند العنزي، بالإضافة إلى خالد عيسى، ليكملوا قائمة اللاعبين الكبار، وعلى رأسهم علي خصيف ووليد عباس وعبد العزيز هيكل.
وعاد إسماعيل مطر لقيادة الخط الأمامي للمنتخب للمرة الأولى بعد غياب استمر 1018 يوماً، حيث كان آخر ظهور لـ«سُمعة» في قائمة «الأبيض» خلال كأس آسيا 2019، عندما شارك في مواجهة منتخب قطر في نصف نهائي البطولة. بينما عاد مهند العنزي لأول مرة منذ عام 2018 حيث كانت آخر مشاركة رسمية له يوم 11 سبتمبر في ذلك العام، ما يعني غيابه لما يصل إلى 1148 يوماً.
أما الحارس خالد عيسى فقد كانت آخر مشاركة له مع المنتخب في 29 مارس من العام الجاري في ودية الهند بملعب الوصل، والتي انتهت بنصف درزن لمنتخبنا الوطني، ما يعني ابتعاده 208 أيام عن المنتخب.
وعلى الجانب الآخر، أثرت الإصابات على عدد من نجوم المنتخب الوطني، حيث يغيب عن التجمع الحالي كل من شاهين عبدالرحمن، وخليفة الحمادي والظهير الأيسر محمود خميس ولاعب الوسط خلفان مبارك ولاعب الارتكاز ماجد حسن بداعي الإصابة وحاجتهم للعلاج والراحة.
وضمت قائمة «الأبيض» الموسعة التي ستدخل التجمع، استعداداً لمشوار التصفيات 28 لاعباً هم: علي خصيف، عادل الحوسني، محمد الشامسي، خالد عيسى، بندر الأحبابي، عبدالعزيز هيكل، محمد العطاس، سالم سلطان، وليد عباس، أحمد راشد، مهند العنزي، محمد برغش، الحسن صالح، علي سالمين، ماجد راشد، يحيى نادر، عبدالله رمضان، عبدالله حمد، محمد عباس، إسماعيل مطر، طحنون الزعابي، فابيو دي ليما، محمد جمعة عيد، حارب عبدالله، كايو كانيدو، خليل الحمادي، علي مبخوت وسبيستيان تيجالي.
ويتوقع أن يعلن الجهاز الفني القائمة النهائية التي ستغادر إلى العاصمة الكورية الجنوبية سيؤول مساء اليوم، علماً أن بعثة المنتخب ستغادر الدولة فجر الجمعة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©