السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تايسون يوجه اللكمات إلى سولشاير و«الشياطين الحمر»!

تايسون يوجه اللكمات إلى سولشاير و«الشياطين الحمر»!
8 نوفمبر 2021 13:41

أنور إبراهيم (القاهرة)

لأنه مشجع كبير وقديم لمانشستر يونايتد، أبدى الملاكم البريطاني الشهير تايسون فيوري بطل العالم للوزن الثقيل وفقاً للائحة المجلس العالمي للملاكمة، حزنه واستياءه الشديدين لهزيمة «الشياطين الحمر» هذا الأسبوع من منافسه الكبير مانشستر سيتي، في «ديربي» مدينة مانشستر، التي ولد فيوري في إحدى ضواحيها.

وإذا كان هذا الملاكم الشهير لا يوجه لكمات وضربات عنيفة إلا على حلبه الملاكمة، فقد أثبت في رسالة صوتية بثها عبر «إنستجرام» أنه يجيد الهجوم والضرب أيضاً خارج الحلبة، عندما هاجم بشدة فريقه المفضل مانشستر يونايتد الذي لعب واحدة من أسوأ مبارياته أمام السيتي.

واعتاد تايسون فيوري البالغ من العمر 33 عاماً، على الإدلاء برأيه والتعليق على مباريات الشياطين الحمر، وانتقاد أداء اللاعبين والمدرب، ولهذا كان غضبه شديداً وهجومه عنيفاً على يونايتد بعد هذه الهزيمة.

وقال تايسون في رسالته: بعد هذه الهزيمة المهينة، يبدو لي أن يونايتد عانى من الضربات المتلاحقة (بلغة الملاكمة) أكثر مما عانى الملاكم الأميركي ديونتاي وايلدر من ضرباتي على الحلقة في المباريات التي واجهني فيها.

يذكر أن فيوري فاز على ديونتاي الشهر الماضي وانتزع منه بطولة العالم للوزن الثقيل وفقاً للائحة المجلس العالمي للملاكمة، بعد أن أسقطه بالضربة القاضية في الجولة 11.

وأبدى فيوري أسفه الشديد على الصورة التي ظهر عليها فريقه المفضل خلال المباراة، ومردود اللاعبين الضعيف، وقال موجهاً حديثه لهم: من دون التقليل من احترام أي واحد منكم، يبدو لي أنكم عانيتم كثيراً في هذه المباراة.

وأجرى مقارنة بينهم، وبينه وهو يلاكم منافسه الأمريكي وايلدر، مشيراً إلى أهمية أن يتمتع الرياضي بعقلية الفائز، وأن تكون له شخصية، ولم يفته لوم النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني، بعد أن تلقى 4 هزائم هذه الموسم في «البريميرليج».

بالمناسبة.. تايسون فيوري لعب 32 مباراة من دون هزيمة، وحقق تعادلاً واحداً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©