الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تحت ضغط «5 درجات».. «الأبيض» يختتم تحضيراته لمواجهة كوريا

لاعبو منتخبنا في قمة التركيز قبل مواجهة كوريا الجنوبية (الاتحاد)
10 نوفمبر 2021 00:54

جويانج (الاتحاد)

وسط أجواء باردة جداً تصل إلى 5 درجات مئوية، يُواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم سلسلة تدريباته اليومية في مدينة جويانج، استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام منتخب كوريا الجنوبية يوم غدٍ «الخميس»، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، لحساب المجموعة الأولى.
ويقود التدريبات الهولندي فان مارفيك بمشاركة 25 لاعباً هم: علي خصيف، عادل الحوسني، محمد الشامسي، خالد عيسى، بندر الأحبابي، عبدالعزيز هيكل، محمد العطاس، وليد عباس، أحمد راشد، يوسف جابر، مهند العنزي، محمد برغش، علي سالمين، ماجد راشد، يحيى نادر، عبدالله رمضان، محمد عباس، إسماعيل مطر، طحنون الزعابي، علي صالح، محمد جمعة عيد، كايو كانيدو، خليل الحمادي، علي مبخوت وسبيستيان تيجالي.
وركز الجهاز الفني خلال الحصص التدريبية الماضية على طريقة وأسلوب اللعب الذي سيتبعه خلال موقعة الخميس أمام «شمشون»، التي تعد في غاية الأهمية بالنسبة لمنتخبنا الذي يسعى بالخروج بنتيجة إيجابية للمحافظة على حظوظه في المنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة إلى المونديال، خاصة أن الأبيض يحتل المركز الرابع بالمجموعة برصيد 3 نقاط من ثلاثة تعادلات وخسارة واحدة، كما عمد الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين من كافة النواحي النفسية والبدنية والفنية.
ومن المنتظر أن يجري مارفيك بعض التعديلات على التشكيلة الأساسية، خاصة في ظل غياب أكثر من عنصر بداعي الإصابة، أبرزهم ماجد حسن وشاهين عبدالرحمن وخلفان مبارك.
وسيؤدي الأبيض مرانه الأساسي اليوم في استاد جويانج بعد أن تدرب خلال الأيام الماضية في الملعب الفرعي، ويسبق المران الأساسي إقامة المؤتمر الصحفي التقديمي، بحضور المدرب فان مارفيك وأحد اللاعبين وذلك للحديث لوسائل الإعلام عن آخر التحضيرات الخاصة بالمباراة.
كما سيخضع أعضاء البعثة إلى فحوص PCR طبقاً للبروتوكول الصحي الذي ينص على إجراء مسحات قبل 24 ساعة من موعد المباراة التي ستقام في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت كوريا الجنوبية (الثالثة ظهراً بتوقيت الإمارات).
من جهة أخرى، وصل إلى مدينة جويانج أمس سيف ماجد المنصوري عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، يرافقه عمر يبرودي الأمين العام المساعد للشؤون الفنية، وذلك لحضور المباراة.

طاقم صيني يُدير اللقاء
عيّن الاتحاد الدولي لكرة القدم طاقم حكام دولياً صينياً لإدارة مباراة منتخبنا الوطني مع نظيره منتخب كوريا الجنوبية المقررة يوم غدٍ «الخميس» باستاد جويانج، ويتألف الطاقم من ما نينج (حكم الساحة)، شي كيانج (المساعد الأول)، يي تساو (المساعد الثاني) جينهو شين (الحكم الرابع)، أدهم المخادمة من الأردن (حكم الفيديو) ومواطنه أحمد فيصل (مساعد حكم الفيديو).

ليما يغيب أمام كوريا ولبنان 
تأكد رسمياً غياب لاعب منتخبنا الوطني فابيو دي ليما عن مواجهتي كوريا الجنوبية ولبنان، بعد أن أثبتت الفحوص الطبية التي أجريت له في أحد المستشفيات المتخصصة في مدينة جويانج عن إصابته على مستوى العضلة الخلفية وحاجته للعلاج والراحة، حيث سيعود اللاعب إلى البلاد لاستكمال برنامجه العلاجي مع نادي الوصل.
وأبدى اللاعب حزنه الشديد لغيابه عن المباراتين المصيريتين للأبيض، والتي كان يطمح للتواجد واللعب والمساهمة مع زملائه في تغيير الصورة وتحقيق النتائج الإيجابية، إلا أنه أكد ثقته بقدرة جميع زملائه على الظهور بمستوى إيجابي جداً والخروج بنتائج تلبي طموح الجماهير الإماراتية وتُعيد المنتخب من جديد إلى دائرة المنافسة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©