الجمعة 3 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بولت يقود سباق «إكسبو العائلي» من أجل الخير

بولت يقود سباق «إكسبو العائلي» من أجل الخير
13 نوفمبر 2021 11:51

 
رضا سليم (دبي)


شارك العداء الجامايكي العالمي يوسين بولت سفير علامة جاتوريد لـ «إكسبو 2020» في السباق العائلي للجري، في معرض إكسبو 2020 دبي، من أجل الخير والتبرع لمركز النور لتأهيل أصحاب الهمم، ليتمكن المركز من مواصلة عمله المهم في دعم البرامج التعليمية المخصصة للمركز.
وخطف بولت الأضواء داخل المعرض من الساعات الأولى لفتح الأبواب مع تجمع المشاركين من مختلف الأعمار والقدرات المشاركة في السباق العائلي.
وظهر بولت في جناح جاتوريد، المشروب الرياضي لبيبسيكو الذي يقع في منطقة التنقل، والذي يطلق عليه «ذا بولت»، وبعدها انتقل إلى نقطة الانطلاقة من أمام الجناح الروسي، حيث تجمعت الجماهير لتحية أسرع عداء في العالم، وتحدث بولت للحضور، بأنه سعيد بالتواجد في إكسبو، والمشاركة في سباق الخير من أجل أصحاب الهمم، ووجه الشكر على دعوته لحضور السباق، وقام بولت بإطلاق شارة البدء، وبعدها قام بالجري بين أجنحة إكسبو حتى خط النهاية.
وفاز العداء الشهير بـ 11 بطولة عالمية و8 ميداليات ذهبية أولمبية، وحطم عدة أرقام قياسية عالمية، ليفرض سيطرته على حلبات السباق لأكثر من عشر سنوات، ويتحول إلى أسطورة في عالم سباقات الجري.
وتأتي مشاركة بولت من خلال دعوة بيبسيكو، بصفتها الشريك الرسمي للمشروبات والوجبات الخفيفة لإكسبو 2020 دبي، ومن خلال هذه الخطوة تسعى بيبسيكو للجمع بين منصة إكسبو 2020 دبي، والنفوذ العالمي لعلامة جاتوريد والعداء الشهير يوسين بولت، وتهدف الشركة إلى دعم المجتمعات التي تعمل ضمنها لتتمتع بأسلوب حياة صحي تكون فيه الرياضة متاحة للجميع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©