الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مارفيك: علينا القتال من أجل «الثالث»

مارفيك
16 نوفمبر 2021 02:46

دبي (الاتحاد)

أكد الهولندي فان مارفيك، مدرب منتخبنا الوطني الأول، أن مواجهة المنتخب اللبناني لن تكون سهلة على الفريقين، بسبب الرغبة المشتركة في الفوز والخروج بالعلامة الكاملة، وهي الروح التي ستكون حاضرة في ملعب المباراة.
ولفت إلى أن هدف المنتخب الوطني هو تحقيق نتيجة إيجابية، تضمن له الحفاظ على حظوظه في القتال للحصول على ثالث الترتيب والتأهل للملحق القاري لاحقاً، والتمسك ببقاء تلك الفرصة في قادم المباريات.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس قبل المواجهة المرتقبة مساء اليوم، والتي يحتاج فيها المنتخب إلى تحقيق فوزه الأول في مشوار التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022، حيث يقبع فيها منتخبنا في الترتيب الخامس بـ3 نقاط، بينما يتمسك المنتخب اللبناني بالترتيب الثالث بعدما رفع رصيده لـ5 نقاط.
وقال مارفيك: المواجهة اليوم ستكون قوية أمام لبنان، ذلك المنتخب الذي نلتقيه للمرة الثانية، والتي ستكون مختلفة بالتأكيد، في المباراة الأولى لم نلعب بشكل سيء، ولكننا لم نستغل الفرص الكثيرة التي لاحت أمام المرمى، الآن كل شخص لعب 5 مباريات، وبات الأداء معروفاً والمستويات واضحة.
وتابع: أهدرنا عدة نقاط كانت في المتناول خلال ذهاب التصفيات، ونأمل في التعويض خلال المباريات الخمس المقبلة بداية من مباراة لبنان، لاستغلال الفرصة التي ما زالت متاحة للمنافسة على المركز الثالث على أقل تقدير، ورغم ذلك فلا يمكن توقع نتيجة المباراة، وبالتالي علينا القتال في الملعب فقط، لأن أغلب مباريات الإياب سنخوضها خارج ملعبنا.
ولفت مارفيك إلى أنه وجه رسالة للاعبي المنتخب الوطني، وطالبهم بضرورة التعلم من درس المباراة الأولى في الذهاب، وباقي المباريات التي كان فيها المنتخب أفضل ويصنع الفرص ولا يسجل، بضرورة استغلال كل فرصة أمام المرمى.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©