الأربعاء 22 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

هاي: مرافق وملاعب الكرة في «أبوظبي للكريكيت» عالمية

هاي: مرافق وملاعب الكرة في «أبوظبي للكريكيت» عالمية
17 نوفمبر 2021 13:24

 
أبوظبي (الاتحاد)
أشاد داني هاي مدرب المنتخب النيوزيلندي لكرة القدم بمعسكر إعداد الفريق في أبوظبي تحضيراً للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022 عن قارة أوقيانوسيا.
وخاض منتخب نيوزيلندا معسكراً إعدادياً في أبوظبي، بدأ منذ الاثنين قبل الماضي، لعب خلاله الفريق وديتين، الأولى أمام الجزائر للمحليين، وفازت نيوزيلندا 2-1، والتفوق في الثانية على جامبيا بهدفين. 
وأثنى مدرب نيوزيلندا على المرافق الرياضية في أبوظبي، وتحديداً ملاعب كرة القدم بنادي أبوظبي للكريكيت، مشيراً إلى أن أبوظبي بمثابة المكان المثالي للاستعداد، لما تملكه من مرافق على مستوى عالمي.
وقال هاي: المعسكر الإعدادي رائع في مدينة أبوظبي، حيث نتطلع للاستعداد للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر العام المقبل.
وأضاف: مرافق وملاعب كرة القدم في نادي أبوظبي للكريكيت على أعلى مستوى من الجودة، إضافة إلى أجواء الطقس الجيدة في هذا الوقت، مما سمح لنا بالتحضير الجيد لمبارياتنا الدولية القادمة، وأعتقد أننا قد نكون أمام مشروع طويل الأمد مع العاصمة الإماراتية، ونتواجد مجدداً هنا.
وسنحت الفرصة كذلك لمنتخب نيوزيلندا لكرة القدم لمتابعة بلادهم خلال كأس العالم للكريكيت التي أقيمت مبارياتها على أرضية ملعب استاد زايد للكريكيت بأبوظبي، في الوقت الذي تدرب فيه فريق كرة القدم بملاعب نادي أبوظبي للكريكيت متعددة الاستخدامات.
وقال هاي: كنت على معرفة بأن فريق الكريكيت لعب سابقاً على الملعب الرئيسي في أبوظبي، وعندما وصلنا إلى هنا أتيحت لنا الفرصة للذهاب لبعض مباريات الكريكيت، بينما ألقينا نظرة عن قرب على ملاعب كرة القدم قبل بدء المعسكر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©