الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

صدارة ثلاثية لجولف «دي بي ورلد»

صدارة ثلاثية لجولف «دي بي ورلد»
19 نوفمبر 2021 18:21

مراد المصري (دبي)

 ارتفعت حدة المنافسة بتقاسم 3 لاعبين صدارة ترتيب بطولة دي بي ورلد للجولف، في ختام الجولة الثانية أمس على ملعب "الأرض" في عقارات جميرا للجولف، وهي البطولة التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي، وتعد البطولة الختامية لموسم الجولة الأوروبية للجولف و"السباق إلى دبي".

 وتقاسم صدارة الترتيب برصيد 10 ضربات تحت المعدل الأيرلندي شين لوري والأمريكي جون كاتلين والإنجليزي سام هورسفيلد، في حين جاء المركز الثاني برصيد 9 ضربات تحت المعدل السويدي ألكسندر البتولا والإيرلندي الشمالي روري ماكلروي.

 على صعيد آخر انطلقت أمس منافسات بطولة الرابطة الأوروبية للاعبي الجولف من أصحاب الهمم، التي تضم 8 لاعبين، وتستضيفها دبي في نفس الملعب بالتزامن مع البطولة الرئيسية، وتصدر اللاعب الأيرلندي بريندان لولور المصنف الثاني عالمياً، برصيد 70 ضربة بواقع ضربتين تحت المعدل.

 وجاء المركز الثاني شراكة بين الإنجليزي مايك براون المصنف 19 عالمياً والكندي كورتيس باركلي المصنف السابع عالمياً، حيث انتهت المنافسات برصيد 72 ضربة ضمن المعدل، يليه في المركز الثالث الإيطالي توماسو بيرينو المصنف الثامن عالمياً، الذي أنهى منافسات الجولة برصيد 73 ضربة بواقع ضربة واحدة فوق المعدل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©