الأربعاء 22 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مدرب نيوزيلندا: أبوظبي «المكان المثالي» لتحضيراتنا

مدرب نيوزيلندا: أبوظبي «المكان المثالي» لتحضيراتنا
23 نوفمبر 2021 18:32

أبوظبي (وام)

أشاد داني هاي مدرب المنتخب النيوزيلندي لكرة القدم بمعسكر الإعداد الذي أقامه الفريق في أبوظبي تحضيراً للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022 عن قارة أوقيانوسيا، وأثنى على المرافق الرياضية في أبوظبي، وتحديداً ملاعب كرة القدم بنادي أبوظبي للكريكيت، ووصفها بـ«المكان المثالي» للاستعداد لما تملكه من مرافق على مستوى عالمي.
وخاض منتخب نيوزيلندا معسكراً إعدادياً في أبوظبي منذ الاثنين قبل الماضي لعب خلاله مباراتين وديتين، الأولى أمام منتخب الجزائر للاعبين المحليين وفازت نيوزيلندا 2-1، وفاز في الودية الثانية التي أُقيمت أمس الثلاثاء أمام منتخب جامبيا بهدفين دون رد.
وقال داني هاي: «المعسكر الإعدادي كان رائعاً في مدينة أبوظبي، ونتطلع للاستعداد للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر العام المقبل».
وأُتيحت الفرصة لمنتخب نيوزيلندا لكرة القدم لمتابعة منتخب بلاده خلال منافسات كأس العالم للكريكيت، التي أُقيمت مبارياتها على أرضية ملعب استاد زايد للكريكيت بأبوظبي، في الوقت الذي تدرب فيه فريق كرة القدم بملاعب نادي أبوظبي للكريكيت متعددة الاستخدامات.
وعن ذلك، قال هاي: «كنت على علم بأن فريق الكريكيت لعب سابقاً على الملعب الرئيسي في أبوظبي، وعندما وصلنا إلى هنا أُتيحت لنا الفرصة للذهاب لبعض المباريات، بينما ألقينا نظرة عن قرب على ملاعب كرة القدم قبل بدء المعسكر».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©