الثلاثاء 14 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

فعاليات ترفيهية في مناطق «الفورمولا»

فعاليات ترفيهية في مناطق «الفورمولا»
9 ديسمبر 2021 19:30


أبوظبي (الاتحاد)
لا تقتصر فعاليات عطلة أسبوع سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي على مجريات الإثارة والمنافسة لسباق الحسم على مسار حلبة مرسى ياس، بل تتعداها إلى العديد من الفعاليات الترفيهية والأنشطة التفاعلية في مناطق الواحات.
وتقدم مناطق الواحات الأربعة الموزعة في أرجاء حلبة مرسى ياس المتعة للعائلات والزوار من مختلف الأعمار، بمجموعة مميزة من الفعاليات المميزة والاستعراضات الترفيهية التي تقدمها مواهب لامعة في عالم الترفيه، ومن ضمنها استعراضات الموسيقى الإيقاعية على أداة الهارمونيكا، التي يقدمها المتسابق الفائز بجائزة برنامج إيتالي جوت تالنت، ولوحات ممتعة من العروض الفولكلورية الإيرلندية الراقصة بأسلوب معاصر.
كما تتضمن قائمة العروض المقدمة في مناطقة الواحات، وصلات موسيقية تقدمها جين آند ألفي، فريق الدي جي الوحيد في دبي المكون من منسقتي أسطوانات والشهير بإحياء الحفلات في أرقى الوجهات في دولة الإمارات، بالإضافة إلى جاسمين آند آرون اللذين وصلا إلى المرحلة النهائية لبرنامج بريتاين جوت تالنت، وأوبال أوشن، الذي انطلق من مسيرة بدأت بشكل متواضع مع العروض الجوالة في شوارع أستراليا، لتحقيق النجاح مع تقديم الاستعراضات في كبرى المسارح العالمية.
وللمرة الأولى، يمكن للجماهير أيضاً الاستمتاع بتجربة تناول طعام جديدة تماماً خلال عطلة أسبوع الفورمولا-1، وتقدم تجربة مطاعم بافيليون تجربة فريدة لتناول ألذ الأطباق في الهواء الطلق، وتتواجد تجربة مطاعم بافيليون في منطقة مشجعي الفورمولا-1، والواحة الجنوبي، ويقدم للضيوف مجموعة من أشهى الأطباق من المطاعم الآسيوية واليونانية والإيطالية.
كما تفتح حلبة مرسى ياس أبوابها أمام الصغار مجاناً اليوم، حيث يمكن لهم مشاهدة سائقي الفورمولا-1 يختبرون المسار الجديد لسباق الجائزة الكبرى ضمن الأجواء العائلية الكرنفالية المميزة لتلة أبوظبي الشهيرة عالمياً بإطلالتها الفريدة على كامل المسار المستقيم للحلبة والمنعطفات السريعة من 2 إلى 6، استعداداً لانطلاق السباق.
ويمكن للعائلات الراغبة بالاستمتاع بكل ما توفره عطلة أسبوع السباق من تجارب ترفيهية ترقية التذاكر إلى فئة الحدائق الترفيهية الفائقة، والتي تتيح لهم دخول المدن الترفيهية على جزيرة ياس التي تبعد دقائق قليلة عن حلبة مرسى ياس، والتي تتضمن عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتر وورلد، وعالم وارنر براذرز، أبوظبي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©