الإثنين 20 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«خليجية وعربية التجديف» تكرم اللجان العاملة

«خليجية وعربية التجديف» تكرم اللجان العاملة
12 ديسمبر 2021 11:28

 
الشارقة (الاتحاد)


أقامت اللجنة المنظمة للبطولتين الخليجية والعربية للتجديف الشاطئ، والتي اختتمت مؤخراً على شاطئ الحمرية، برعاية سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، حفل تكريم اللجان العاملة في البطولتين تقديراً لجهودهم في إنجاح الحدثين.
وحضر حفل التكريم عبدالملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، وجمعة عبيد الشامسي رئيس مجلس نادي الحمرية نائب رئيس اللجنة العليا.
وأشاد عبدالملك جاني بالجهود الكبير للجان في إنجاح البطولتين، بوصفهما أكبر حدثين رياضيين في الشارقة، مع نهاية عام 2021، والمشاركة المتميزة من الدول الخليجية والعربية، والتنافس على ألقاب البطولة، مؤكداً أن الكوادر المنظمة من نادي الحمرية أسهمت بجهودها في الحدثين، في إطار جهود أعضاء اللجنة العليا للبطولتين، والشراكة المميزة التي جمعت عدداً من الجهات والرعاة في تدعيم البطولتين، لتعكس اسم الإمارات عالياً في سماء الرياضة، وإبراز مكانة الشارقة على خريطة الأحداث الرياضية، فضلاً عن تميز شاطئ الحمرية «علامة عالمية» في الأنشطة البحرية والمائية.
وأكد جمعة الشامسي على دور نادي الحمرية في دعم اسم الرياضة عالياً، والتعاون المطلق من أجل إنجاح الاستضافة النوعية للبطولتين، مشيراً إلى نادي الحمرية لن يتوانى عن تقدم دوره ودعمه في هذه الأحداث.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©