الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

اتحاد الكرة يؤجل حسم مصير مارفيك

اتحاد الكرة يؤجل حسم مصير مارفيك
13 ديسمبر 2021 20:40

معتز الشامي (دبي)
قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة قبول استقالة يوسف حسين السهلاوي نائب رئيس المجلس، من رئاسة لجنة المنتخبات، بعدما تمسك بترك مهام عمله على خلفية تراجع أداء المنتخب الوطني، والهجوم الذي شنه الشارع الرياضي على اللجنة وعملها.
واستمع المجلس لشرح من السهلاوي عن أسباب تراجع الأداء في كأس العرب، والظهور بمستوى أقل من المتوقع، وتفاصيل ما دار في المشاركة وأيضاً قبلها في مشوار التصفيات.
فيما لم يحسم المجلس القرار بشأن أسماء الأعضاء الجدد المكلفين بالدخول في عضوية اللجنة الجديدة، والتي ترشح لها أكثر من أسهم يمثلون عدة أندية، وأصحاب تجارب فنية وخبرات دولية سابقة.
كما لم يتم التطرق خلال الاجتماع لأي مرشح من بين الأعضاء لتولي مسئولية قيادة اللجنة، وإنما تم تأجيل الأمر لليوم التالي لحسم مسألة الأسماء المرشحة سواء لرئاسة اللجنة او لمنصب نائب الرئيس والأعضاء.
ولم يشهد الاجتماع طرح بند إقالة الهولندي مارفيك، وجهازه المعاون، حيث تم الاتفاق على ترك القرار النهائي للجنة الجديدة التي سيتم تشكيلها خلال الساعات القليلة المقبلة، لتكون مسئولة عن قرار رحيل أو بقاء المدرب لنهاية عقده، حيث ستكون كل الخيارات مطروحة بما فيها الإبقاء على المدرب لنهاية التصفيات خاصة في حال تعذر التوصل لبديل مناسب يتولى المهمة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©