الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الكنجارو» يعود إلى «الملعب المستطيل»

«الكنجارو» يعود إلى «الملعب المستطيل»
15 ديسمبر 2021 17:09

دبي (الاتحاد)
أعلن الاتحاد الأسترالي لكرة القدم ممثلاً برئيسه جيمس جونسون عن استضافة مدينة ملبورن في ولاية فيكتوريا لمباراة المنتخب الأسترالي أمام فيتنام القادمة بتاريخ 27 يناير المقبل، هذا الإعلان يعني العودة إلى الملعب المستطيل في ملبورن بعد غياب طال 4 سنوات عن المدينة منذ سبتمبر2017.
ويقوم الاتحاد الأسترالي بالتعاون مع ولاية فيكتوريا بحشد الجماهير وتحفيزها للحضور. وتعد جماهير هذه الولاية من أكثر الجماهير حماسةً وتشجيعاً ومساندة في المدرجات الأسترالية.
كما أشار مدرب المنتخب جراهام أرنولد إلى أنّ هناك الكثير من اللاعبين في المنتخب مرتبطين عاطفياً بهذه الولاية مثل عزيز بيهيتش وماثيو ليكي، وأجدين هراستيك، وجاكسون ارفين، ودينيس جينريو، وجيمي ماكلارين، وجيمس جيغو، وبايلي رايت الذين نشؤوا جميعاً في أكاديميات وأندية وأحياء ولاية فيكتوريا.
وقد قامت الجماهير بدورها المثالي حيث بيعت نصف التذاكر التي يبلغ عددها 15 ألفاً خلال أقل من 24 ساعة وهي معروضة حصرياً للأعضاء قبل أن يتم طرحها للعامة هذا اليوم. والمتوقع بلا شك أن يكون الملعب المستطيل ممتلئاً عن بكرة أبيه في مواجهة المنافس الفيتنامي الشهر القادم حيث يبحث «الكنجارو» عن تعزيز موقفه في المجموعة في ظل تنافس شديد ومحتدم مع السعودية واليابان.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©