الإثنين 20 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الوحدة يودع أنخيل وميونج

الوحدة يودع أنخيل وميونج
19 يناير 2022 11:49

 
محمد سيد أحمد (أبوظبي)


أنهى الوحدة علاقته مع الإسباني خوسيه أنخيل، والكوري الجنوبي لي موينج، بإجراء مخالصة معهما، وكان الأول مرتبطاً بعقد حتى نهاية الموسم المقبل، بينما ينتهي عقد الثاني في «صيف 2022».
وخاض أنخيل الذي قضى نصف موسم فقط مع «العنابي» 14 مباراة في مسابقات المحترفين، منها 10 لقاءات بالدوري، بينما سجل هدفاً واحداً في كأس رابطة المحترفين، وتم ضمه في يوليو الماضي، بدلاً من لي ميونج بـ «توصية» من الهولندي تين كات المدرب السابق، قبل أن يتم استبداله في الشهر الحالي بالبرتغالي أدريان سليفا.
أما لي ميونج في يناير 2020، كان من الأعمدة الأساسية حتى بداية الموسم الحالي، ويملك اللاعب مسيرة متميزة في «دورينا» بقميصي الوحدة والعين قبله، وخاض 107 مباريات في الدوري، وأحرز 8 أهداف، منها 37 مباراة، و3 أهداف بقميص «أصحاب السعادة».
من جهة ثانية، استأنف الوحدة تدريباته، بعد راحة سلبية لمدة 3 أيام، استعداداً لاستئناف النشاط المحلي، الذي يستهله بمواجهة العروبة يوم 4 فبراير المقبل، ضمن «الجولة 14» من «دوري أدنوك للمحترفين» الذي يحتل فيه المركز الثاني برصيد 24 نقطة، بينما بلغ نصف نهائي كأس رئيس الدولة وكأس رابطة المحترفين، ليكون منافساً على جميع البطولات المحلية، في موسم استثنائي للفريق الذي يتطلع خلاله إلى منصات التتويج، وتحديداً بطولة الدوري.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©