الخميس 9 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

جمال: الجزيرة يستعد بقوة لمباراة افتتاح «المونديال»

جمال: الجزيرة يستعد بقوة لمباراة افتتاح «المونديال»
29 يناير 2022 16:18

أبوظبي (الاتحاد)


أكد محمد جمال لاعب وسط الجزيرة، أن «فخر أبوظبي» يستعد بكل قوة للمباراة الافتتاحية في كأس العالم، وشدد على أن الفريق سيظهر الاحترام اللازم لمنافسه في اللقاء بيراي التاهيتي، ولن يلتفت إلى الأحاديث التي تشير عن الفوارق الفنية بين الفريقين.
وأبدى جمال ثقته في وجود المشجعين بأعداد كبيرة في مدرجات استاد محمد بن زايد، خلال مباريات البطولة، وقال: «دخلت تدريبات الفريق استعداداً لـ «المونديال» مراحلها الأخيرة، ونحن بانتظار عودة الدوليين، حتى تكتمل الصفوف، ونصبح في أتم الجاهزية للمباراة الافتتاحية أمام بيراي.
وأضاف: هناك حديث عن الفوارق الفنية بين الفريقين، وغياب بعض اللاعبين المؤثرين في تشكيلة الفريق التاهيتي، إلا أننا لا نهتم بذلك، ونركز فقط على الاستعداد بأفضل طريقة ممكنة للمباراة، ونظهر الاحترام المطلوب للمنافس في الملعب، ونحافظ على تركيزنا في أعلى مستوياته منذ بداية المباراة إلى نهايتها».
وقال: التفكير في ربع النهائي «خطأ فادح»، ويكلفنا الخروج من البطولة، ولدينا من الخبرات ما يساعدنا على عدم ارتكاب هذه الأخطاء، وبيراي يحضر الى الإمارات بطموح كبير، والحظوظ تبقى متساوية لجميع الفرق، وعلينا أن نخوض كل اللقاءات بأعلى درجات الجدية والتركيز، وأن نواجه جميع المنافسين بروح قتالية.
وتوقع جمال أن تشهد البطولة حضوراً جماهيرياً كبيراً، وقال: المنافسات تجمع بين أفضل الفرق وأبطال القارات، من جميع أنحاء العالم، وهذا يسهم في توسيع القاعدة الجماهيرية التي ترغب في حضور المباريات، إضافة إلى ذلك فإن ما أظهرته الإمارات من تعامل ناجح ومثالي مع جائحة «كوفيد 19»، وما تم تطبيقه من إجراءات وقائية فعالة، يمنح المشجعين والبعثات الزائرة شعوراً مضاعفاً بالاطمئنان، مما يساعدهم على الحضور إلى الملعب، والاستمتاع بالمباريات والأنشطة المصاحبة، كما قامت اللجنة المنظمة بعمل رائع في تحديث الملاعب المستضيفة وفي الترويج للبطولة.
وأضاف: مشجعو الجزيرة لا يحتاجون إلى دعوات خاصة، وسيحضرون بأعداد كبيرة، لأنهم يعرفون أننا دائماً بحاجة لدعمهم ومساندتهم، خصوصاً في هذه البطولة العالمية التي نواجه فيها أبطال القارات، ونخوض مبارياتها خلال فترة زمنية قصيرة، وأثق بأن الانتماءات للأندية ستختفي، ويحضر مشجعو جميع الأندية لمؤازرة الجزيرة الذي يمثل الإمارات أمام أنظار العالم في «المونديال».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©