الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«السيتي» يودع كأس الرابطة

«السيتي» يودع كأس الرابطة
28 سبتمبر 2023 09:12

لندن (أ ف ب) 

أطاح نيوكاسل، وصيف بطل الموسم الماضي، ضيفه مانشستر سيتي متصدر الدوري الممتاز من الدور الثالث لمسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في كرة القدم، عندما تغلب عليه 1-0 في نيوكاسل.
ويدين صاحب الأرض بفوزه إلى مهاجمه الدولي السويدي ألكسندر إيزاك الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 53.
ولحق نيوكاسل بمانشستر يونايتد حامل اللقب، والذي حجز بطاقته بفوزه على كريستال بالاس 3-0.
وعانت أندية ليفربول وأرسنال وتشيلسي من أجل اللحاق بركب المتأهلين إلى الدور الرابع، قلب الأول تخلفه أمام ليستر سيتي من المستوى الثاني «تشامبونشيب»، بهدف لكايسي ماكاتير «3»، إلى فوز بثلاثية، تناوب على تسجيلها الهولندي كودي خاكبو «48»، والمجري دومينيك سوبوسلاي «70»، والبرتغالي ديوجو جوتا «89».
وتغلب أرسنال بصعوبة على مضيفه برنتفورد بهدف سجله ريس نيلسون «8»، والأمر ذاته بالنسبة لجاره تشيلسي الفائز على برايتون بهدف للسنغالي نيكولاس جاكسون «51».
وتغلب إيفرتون على مضيفه أستون فيلا بهدفين لجيمس جارنر «15»، ودومينيك كالفيرت-ليوين «50»، مقابل هدف للفرنسي بوباكار كامارا «83»، وفولهام على نوريتش سيتي من المستوى الثاني بهدفين للبرازيلي كارلوس فينيسيوس «12»، والنيجيري أليكس أيوبي «72»، مقابل هدف للاسباني بورخا ساينس «75».
كما تأهل بورنموث، بتغلبه على ستوك سيتي من المستوى الثاني بهدفين، سجلهما دومينيك سولانكي «51»، وجو روثويل «54»، ووستهام يونايتد بتغلبه على مضيفه لينكولن سيتي من المستوى الثالث بهدف سجله التشيكي توماس سوتشيك «70»، وبلاكبيرن روفرز من المستوى الثاني بفوزه على كارديف سيتي من الدرجة الثانية 5-2.
وسجل جايك جاريت «13»، والأيسلندي أرنور سيجوردسون «36»، والأيرلندي أندرو موران «49 و54»، وديلان ماركانداي «69» أهداف بلاكبيرن الذي أهدر له سيجوردسون ركلة جزاء «53»، والأيرلندي كالوم روبنسون «18» وكيون إيتيتي «45» هدفي كارديف سيتي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©