السبت 11 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سلطان بن خليفة بن شخبوط يهنئ خالد بن حميد القاسمي

سلطان بن خليفة بن شخبوط يهنئ خالد بن حميد القاسمي
26 ديسمبر 2023 13:30

أبوظبي (الاتحاد)
هنأ الشيخ سلطان بن خليفة بن سلطان بن شخبوط آل نهيان، رئيس الاتحاد الآسيوي للشطرنج رئيس نادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية، الشيخ الدكتور خالد بن حميد القاسمي، بمناسبة توليه رئاسة الاتحاد العربي للشطرنج، للدورة الجديدة 2023-2027.
وأعرب الشيخ سلطان عن سروره بتولي الشيخ الدكتور خالد بن حميد القاسمي لهذا المنصب الرفيع، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تعد تقديراً للجهود الكبيرة التي بذلها في خدمة اللعبة، مؤكداً ثقته بأن رئاسة الشيخ خالد للاتحاد ستضيف بعداً جديداً لتطوير اللعبة وتعزيز مكانتها في العالم العربي.
وقال رئيس الاتحاد الآسيوي للشطرنج: «الكفاءة والخبرة التي يتمتع بها الشيخ الدكتور خالد بن حميد القاسمي، ستسهم بلا شك في رفع مكانة الشطرنج العربي، وتعزيز دوره على الساحة الدولية».
وتمنى الشيخ سلطان للشيخ خالد التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة، مؤكداً دعمه وترحيبه بتعزيز التعاون مع الاتحاد العربي للشطرنج تحت قيادته الجديدة.
وكان الشيخ الدكتور خالد بن حميد القاسمي قد انتخب رئيساً للاتحاد العربي للشطرنج للدورة الجديدة، بالتزكية، خلال اجتماع الجمعية العمومية الذي عقد بمقر نادي الشارقة الثقافي للشطرنج.
وهنأ هشام الطاهر الأمين العام للاتحاد الآسيوي للشطرنج العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لنادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية، عبدالله حسن الحمادي، الذي تم تعيينه أميناً عاماً للاتحاد العربي للشطرنج.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©