السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

محمد إمام يخوض سباق رمضان 2021 بـ«الملك»

محمد إمام يخوض سباق رمضان 2021 بـ«الملك»
11 أغسطس 2020 01:47

القاهرة (الاتحاد)

قرر الفنان محمد عادل إمام خوض سباق رمضان القادم بمسلسل بعنوان «الملك»، قصة وسيناريو وحوار محمد صلاح العزب، وإخراج شرين عادل، وإنتاج تامر مرسي، وهو نفس فريق العمل الذي تعاون معه في رمضان قبل الماضي من خلال مسلسل «هوجان»، الذي حقق نجاحاً كبيراً. وقال محمد إمام في تصريحات لـ«الاتحاد»: لم أكن أفكر في التواجد على شاشة رمضان القادم بمسلسل، وكنت أستعد لتصوير فيلمي الجديد، ولكن المؤلف محمد صلاح العزب، والمخرجة شيرين عادل فاجأوني بمسلسل «الملك» وأعجبت جداً بالمعالجة الدرامية، فقررت خوض السباق بهذا العمل، المختلف تماماً عن مسلسل «هوجان»، الذي قدمته في رمضان قبل الماضي.
  فيلم جديد
وكشف أن المسلسل سيكون عبارة عن رحلة صعود وكفاح أحد الشباب، وسيتضمن الكثير من مشاهد الأكشن، وقد انتهى المؤلف من كتابة المعالجة وبدأ في كتابة الحلقات، وفور الانتهاء منها سنبدأ فوراً في التصوير.
وعن الفيلم الجديد الذي يحضر له حالياً، أضاف: أحضر لفيلم تأليف الأستاذ صلاح الجهيني مؤلف «ولاد رزق»، وإخراج رامي إمام، وإذا كان فيلم «لص بغداد»، الذي قدمته الموسم الماضي جديداً على السينما المصرية، فالفيلم الذي أحضره لم يحدث شبهه أيضاً في السينما المصرية ونحضره وأنا متحمس جداً للعمل مع رامي بعد كل هذه الفترة، والجهيني مؤلف كبير ولا أريد حرق أحداثه وأعدكم بأنه فيلم جديد تماماً وأكشن كوميدي.
كنز مفقود
يذكر أن آخر أعمال محمد إمام السينمائية بطولة فيلم «لص بغداد»، وشاركه كل من فتحي عبدالوهاب، وياسمين رئيس، وأمينة خليل، ومحمد عبدالرحمن توتة، وأحمد رزق، الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه في إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم بالبحث عن كنز مفقود. 

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©