الجمعة 3 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

ركوب الأمواج في «ياس ووتروورلد أبوظبي»

ركوب الأمواج في «ياس ووتروورلد أبوظبي»
12 مارس 2022 01:12

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «ياس ووتروورلد أبوظبي» عن عودة البرنامج التدريبي لركوب الأمواج «فلو كلوب»، الذي سيتيح للمشاركين فرصة تعلم رياضة ركوب الأمواج، وصقل قدراتهم ومهاراتهم. وسينظم البرنامج التدريبي كل يوم أحد، اعتباراً من 13 مارس من الساعة 8:00 صباحاً حتى 11:00 صباحاً.
ومع الأمواج القوية على لعبة «راش رايدر» ولعبة «بابلز باريل»، فإن لركوب الأمواج متعة خاصة في ياس ووتروورلد أبوظبي، التي تعتبر الوجهة الأمثل للبدء بممارسة هذه الرياضة الجديدة والمميزة.
ويمكن للمبتدئين ركوب ألواح التزلج ومحاولة التوازن والسيطرة على الأمواج من خلال صقل مهاراتهم أولاً والتدرب على كيفية الاستلقاء على لوح التزلج في لعبة «راش رايدر» التي تعتبر نسخة مصغرة من تجربة «بابلز باريل». ويتعين على المشاركين في هذه التجربة الاستلقاء على صدورهم والإمساك بلوح ركوب الأمواج باستخدام اليدين والمرفقين للتمكن من السيطرة على الأمواج والانسياب بسهولة صعوداً وهبوطاً أو يميناً ويساراً. وسيساعد برنامج «فلو كلوب» المشاركين على تطوير مهاراتهم من خلال تعليهم كيفية الوقوف والتوازن على لوح ركوب الأمواج مثل المحترفين.
وللاستمتاع بأفضل تجربة لركوب الأمواج، سينتقل المشاركون من المستوى المتقدم بعد ذلك لتحدي الأمواج العالية في «بابلز باريل»، أكبر بحيرة أمواج اصطناعية في العالم، والاستمتاع بأمواج المياه الهادرة التي يصل ارتفاعها إلى ثلاثة أمتار، وبسرعة تصل إلى 70 كيلومتراً في الساعة.
وبهذه المناسبة، قال راين واتكنز، مدير عام ياس ووتروورلد: «يسرنا إعادة إطلاق برنامج فلو كلوب الذي سيمكننا من تطوير وصقل مهارات المواهب المحلية والمساهمة في تطوير رياضية ركوب الأمواج في دولة الإمارات العربية المتحدة. تعتبر ياس ووتروورلد أبوظبي، بما توفره من مدربين معتمدين وأمواج اصطناعية تتراوح شدتها بين المتوسطة والقوية، البيئة الأمثل للمبتدئين لتعلم رياضة ركوب الأمواج».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©