الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

هاري وميجان.. كيف يواصلان حياتهما ببذخ ورفاهية؟

هاري وميجان.. كيف يواصلان حياتهما ببذخ ورفاهية؟
18 فبراير 2020 00:51

ترجمة: عزة يوسف

يبدو أن الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل يعملان بالفعل على تحقيق استقلالهما المالي، بعد إعلانهما التنازل عن مهامهما كأعضاء في العائلة الملكية.
وحاول موقع «Business Insider» بحث مقدار الأموال التي سيحتاجان إليها للمحافظة على نمط حياتهما الفخم، استناداً إلى الملايين التي أنفقاها العام الماضي.
فقد أنفق هاري وميجان مئات الآلاف من الدولارات على متعلقات ابنهما آرتشي، حيث بلغت مصروفات حفل تقديم الهدايا للمولود الذي أقامته ميجان في مانهاتن حوالي 200 ألف دولار.
وعلى الرغم من أن صديقتها سيرينا وليامز قد استضافت الحفل و«دفعت مصروفاته»، إلا أنه من المنطقي أن ميجان قد ترغب في الحصول على حفل مماثل في المستقبل للمولود التالي.
وذكرت مصادر صحفية، أن الدوقة أنفقت أيضاً نحو 11 ألف دولار على الوخز بالإبر، في الأشهر التي سبقت ولادة طفل آرتشي، كما شارك الدوق والدوقة في رحلة «شهر عسل المولود»، إلى وجهة فاخرة للأمهات الحوامل وشركائهن قبل وضعهن لمولودهن الجديد، بتكلفة 43 ألف دولار في «هيكفيلد بليس».
وأفادت التقارير بأن ميجان وهاري أنفقا ما يقارب 4 ملايين دولار على ترميم منزلهما فروغمور كوتدج عام 2019، بما شمل 60 ألف دولار على وحدة للطاقة الخضراء، وإضافة مواقد وسلالم وأرضية عائمة.
وبينما تمزج ميجان بين القطع الراقية والعادية في مظهرها، أشارت التقارير إلى أنها أنفقت الكثير على خزانة ملابسها، وغالباً ما تنفد أي قطع ترتديها ميجان «أيقونة الأناقة».
وفي العام الماضي، ارتدت ميجان فستان «ستيلا مكارتني» بقيمة 2000 دولار، ومعطف «سينتالير» بقيمة 1.390 دولاراً، بالإضافة إلى فستان «بنانا ريبابليك» بقيمة 116 دولاراً، وبذلة «إيفرلين» بقيمة 123 دولاراً، وأنفقت ما يصل إلى 500 ألف دولار على ملابس الأمومة خلال فترة حملها.
وتسافر ميجان وهاري على نطاق واسع، ويقضيان عطلاتهما مؤخراً في قصر يبلغ سعره ملايين الدولارات قبالة جزيرة «فانكوفر».
كما سافر هاري وميجان إلى العديد من الدول، مثل بتسوانا وجامايكا والنرويج، حيث يستمتعان بالإقامة الفاخرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©