الثلاثاء 14 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«زهرة الخليج».. حُلّة جديدة وإطلالة مبتكرة

«زهرة الخليج».. حُلّة جديدة وإطلالة مبتكرة
7 يناير 2020 00:05

أبوظبي (الاتحاد)

أصدرت «أبوظبي للإعلام»، أمس، العدد الشهري الأول من مجلة «زهرة الخليج»، بإطلالتها الجديدة والمبتكرة على صعيدي التصميم والمضمون، مُستوحاة من إرثها الإعلامي والمَعرِفِي العَريق، ضمن استراتيجية الشركة التي ترتكز على الابتكار والتحديث في صناعة المحتوى الإعلامي والرقمي، لترسخ مكانتها كإحدى أهم المطبوعات تأثيراً في المنطقة العربية، وواحدة من أعرق المجلات حول العالم.
استقطبت «زهرة الخليج» عدداً من أبرز الكتاب الإماراتيين والعرب الذين يقدمون من خلال المقالات والأبحاث المتنوعة مجموعة من الموضوعات الشائقة التي تهم المرأة الإماراتية والعربية وتثري أفكارها بمحتوى عصري مُفيد، ومُمتع، وموضوعات مُتجددة، وأكثر تنوعاً.

رسالة «أم الإمارات»
وأبرز ما يميز العدد الشهري الجديد من مجلة «زهرة الخليج»، رسالة وجهتها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات»، من خلال المجلة، للمرأة والأسرة العربية، حيث تضيء سموها في رسالتها على الدور البارز والفاعل لـ«زهرة الخليج» منذ تأسيسها قبل أكثر من 40 عاماً في التوعية بأهمية تعليم المرأة، وتطورها، وحقوقها في تكافؤ الفرص، سواء في العمل أو الإمكانات، إلى جانب إسهامات المجلة الفاعلة في رفع مبادئ التمكين، والمساواة ضمن قناعة قوامها «الأسرة هي نواة المستقبل».
ويشمل العدد مقابلة حصرية ومُميزة مع سمو الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود، ذات الدور البارز والفاعل في مجال الإعلام، والأعمال الإنسانية والتنموية، ورؤيتها كروائية في الدور الذي تقوم به المرأة الرائدة في مجال التنمية المجتمعية، وإسهاماتها في العمل الخيري والإنساني حول العالم.

إخراج لافت
ومن أبرز الموضوعات التي طرحتها «زهرة الخليج» في العدد، مقابلة مع «سهير العطار.. الطبيبة التي أحرزت ميداليات في السباحة»، بالإضافة إلى «دليل الموظف الإيجابي للسعادة في العمل»، أما الصفحات الفنية فتسلط الضوء على «أحدث أم في الوسط الفني الخليجي، هيفاء حسين التي قالت: «التوأم غيّر حياتي»، وكذلك اعترافات الفنان اللبناني رامي عياش، والذي يقول: «أحسب لزوجتي مليون حساب».
كما تطرح المجلة في العدد مجموعة من التحقيقات والموضوعات في الأزياء، والتجميل، والرشاقة، والموضة، والمطبخ، والصحة، والثقافة، والرياضة، والفن، بقالب إخراجي نوعي ولافت للمجلة التي قدمت منذ عقود رسالة نبيلة، كان هدفها الأساسي سعادة الأسرة العربية، عبر موضوعات حيوية، ومتجددة.
ومنذ تأسيسها عام 1979، تمكنت «زهرة الخليج»، إحدى سفراء «أبوظبي للإعلام»، من أن تقترب أكثر إلى العائلة، وأن تطرح موضوعات تلبي اهتمامات ومتطلبات المرأة والأسرة العربية على المستويين المحلي والعربي، بما يواكب التطورات العالمية في مجال الإعلام.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©