الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الشحات يحلم بالهدف الأول

الشحات يحلم بالهدف الأول
20 فبراير 2020 00:05

محمد الدمرداش (أبوظبي)

يحلم حسين الشحات، صانع ألعاب النادي الأهلي، بهدفه الأول على أرض استاد محمد بن زايد وملعب نادي الجزيرة، خلال مباراة السوبر المصري والقمة التي تجمعه بغريمه التقليدي النادي الأهلي بهذا الملعب.
ولم يسبق لحسين الشحات التسجيل من قبل على ملعب الجزيرة خلال مشواره مع نادي العين، قبل الانتقال إلى صفوف الأهلي في صفقة قياسية وتعد أغلى الصفقات في تاريخ الدوري المصري الممتاز.
ولعب حسين الشحات طوال مشواره مع نادي العين 33 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالها 15 هدفاً، كما صنع 17 هدفاً أخرى لزملائه بالفريق، كما توج في موسمه الأول مع العين بلقب أفضل لاعب في دوري الخليج العربي، رغم انتقاله إليه في شهر يناير من صفوف مصر المقاصة.
وطوال مشواره مع العين واجه حسين الشحات نادي الجزيرة مرتين في دوري الخليج العربي، إحداها على ملعب محمد بن زايد، ولكنه لم ينجح يوماً في هز الشباك بملعب محمد بن زايد، واكتفى فقط بصناعة هدف لزميله السابق بالعين ماركوس بيرج، في المباراة التي انتهت بفوز العين على الجزيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
ويأمل الشحات عندما يقود هجوم الأهلي أمام الزمالك، أن يترك بصمته بملعب نادي الجزيرة، ويعود باللقب مع الفريق الأحمر إلى القاهرة، ويواصل تألقه على ملاعب الإمارات، مثلما كان الحال طوال فترة وجوده مع العين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©