الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

الشعار «الملكي» ليس من حق هاري وميجان

الشعار «الملكي» ليس من حق هاري وميجان
20 فبراير 2020 05:36

لندن (أ ف ب)

الملكة البريطانية اليزابيث الثانية قد تمنع الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، من استخدام شعار «مقاطعة ساسكس الملكية» بعد تخليهما عن مهماتهما الملكية على ما ذكرت مقالات صحفية. ويستخدم الزوجان هذا الشعار لحسابهما على «إنستغرام» وموقع إلكتروني تم إنشاؤه بعد إعلانهما الذي شكّل صدمة الشهر الماضي.
ونقلت وكالة «برس أسوسييشن» البريطانية عن مصدر ملكي لم يكشف عن هويته قوله، إن مستقبل استخدامهما الشعار «يحتاج إلى مراجعة» والمحادثات مستمرة.
وأضاف المصدر نفسه «بما أن دوق ودوقة ساسكس تخليا عن دوريهما كعضوين بارزين في العائلة الملكية، وسيعملان من أجل تحقيق الاستقلالية المالية، يجب مراجعة استخدام كلمة (ملكي) في هذا السياق».
وذكرت صحيفة «ديلي ميل» أمس، أن كبار المسؤولين وافقوا على أنه لم يعد من «الممكن» للزوجين الاحتفاظ بكلمة «ملكي».
ويعيش هاري وميجان في دارة فخمة في كندا مع ابنهما آرتشي منذ بداية السنة الجديدة.
وكانت ميجان قد قالت لأصدقائها المقربين منذ أيام، إنها غير نادمة على ترك القصر الملكي البريطاني، بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.
وذكر تقرير «ديلي ميل» أن ميجان تشعر أنها وهاري قد أسقطا حملاً ثقيلاً فرض عليهما، وبحسب تقرير الصحيفة البريطانية فإنهما أصبحا يقضيان وقتاً أطول معاً ويستمتعان بحياتهما الجديدة، وقد قامت ميجان مؤخراً بصحبة هاري برحلة إلى ميامي.
وقالت صديقات ميجان إنها أصبحت تجد الوقت لتقوم بالطبخ بنفسها لأسرتها ومشاركة أرتشي لوقت أطول، كما أنها تستعد لانطلاقة جديدة في مهنتها كممثلة.
وذكر أصدقاء ميجان وهاري أنهما يسعيان في الوقت الراهن لوضع الخطط من أجل ضمان استقلالهما المادي، خاصة بعد الترحيب الشديد بوجودهما في ميامي في أول ظهور علني بعد انفصالهما عن العائلة المالكة. وتوقع خبير مالي أن ينجح الزوجان في تحقيق دخل سنوي يصل إلى 50 مليون جنيه إسترليني سنوياً من الظهور فقط في المناسبات العامة وإلقاء الكلمات والمحاضرات في الولايات المتحدة وكندا ودول أخرى بالعالم، وذكر الخبير المالي أن ميجان وهاري تحولا بالفعل إلى أحد أغلى المتحدثين في المناسبات العامة بالعالم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©