الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

عبدالله بن سالم القاسمي يفتتح «بولمان الشارقة»

عبدالله بن سالم القاسمي يفتتح «بولمان الشارقة»
21 فبراير 2020 03:00

الشارقة (الاتحاد)

افتتح سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، أمس، فندق بولمان الشارقة، الذي يعد أحدث وجهات قطاع الفنادق والضيافة في إمارة الشارقة، ويقع على شارع التعاون.
وبعد قص شريط الافتتاح، جال سموه في أروقة الفندق الجديد، الذي يتميز بتصميمه العصري، وتنوع وسائل الراحة فيه، حيث اطلع سموه على مختلف مرافقه من غرفٍ وأجنحة، صممت وفق أفضل معايير الإقامة الفندقية، لتوفر تجربة متميزة لجميع الزوار، ويتألف الفندق من 180 غرفة وجناحاً فاخراً.
واطلع سموه، على مرافق الاستجمام والراحة التي تتوفر للزوار منها مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي للاسترخاء وصالون تجميل، كما تفقد سموه مطاعم الفندق، التي ستقدم مجموعة من أشهى الأطعمة العربية والعالمية، لتلبي مختلف الأذواق لدى الزوار.
واطلع سمو نائب حاكم الشارقة، خلال الجولة، على معرض «طيف» الذي يقام بالتزامن مع افتتاح الفندق، وتقدم خلاله المهندسة الإماراتية أماني المنصوري، مجموعة من اللوحات الفنية ضمن فنون لف الورق والرسم الرقمي والتصوير الفوتوغرافي والفن التشكيلي.
وتفقد سموه، مستشفى أوريانا التخصصي في فندق بولمان، والذي يتم تجهيزه حالياً ليكون ضمن المرافق الرئيسية للفندق خلال الفترة القادمة.
حضر الافتتاح، كل من الشيخ محمد بن حميد القاسمي رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية، وسالم المهيري رئيس المجلس البلدي لمدينة الشارقة، وخالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي، والدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم، وعدد من كبار المسؤولين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©