الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

حمدان بن راشد يشهد العرس الجماعي لموظفي كهرباء دبي

حمدان بن راشد يشهد العرس الجماعي لموظفي كهرباء دبي
25 فبراير 2020 02:44

دبي (وام)

شهد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي، العرس الجماعي الثاني عشر «أنوار دبي» الذي نظمته الهيئة في مركز دبي التجاري العالمي، وتضمن زفاف 107 من موظفيها وموظفاتها المواطنين في أجواء من السعادة والبهجة.
كان في استقبال سموه لدى وصوله موقع الحفل، معالي مطر حميد الطاير، رئيس مجلس إدارة هيئة كهرباء ومياه دبي، ومعالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، وهلال خلفان بن ظاهر، عضو مجلس الإدارة، ومدراء الدوائر وكبار الشخصيات.
حضر الحفل، معالي سعيد الكندي، وداود الهاجري، مدير عام بلدية دبي، وسيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «إينوك»، وأحمد الشعفار، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للتبريد المركزي «إمباور»، وعبدالناصر بن كلبان، الرئيس التنفيذي لشركة دوبال القابضة، وضرار بالهول الفلاسي، المدير التنفيذي لمؤسسة وطني الإمارات، وعبدالله المانع وأحمد سالم الموسى، وكبار مسؤولي الهيئة وموظفيها، وجمع من أهالي العرسان.
وتقدم معالي سعيد محمد الطاير بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على رعاية سموه للعرس الجماعي الثاني عشر لموظفي وموظفات الهيئة تحت عنوان «أنوار دبي»، مشيراً إلى أن مكرمة سموه تسهم في صياغة حياة جديدة لشباب وشابات الوطن، وتحقق السعادة للجميع، وتدعم استدامة ثرواتنا البشرية المواطنة.
وهنأ معاليه بهذه المناسبة جميع العرسان ممن ساهمت الهيئة في إتمام مراسم زواجهم، متمنياً لهم السعادة والتوفيق في حياتهم الأسرية المستقبلية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©