الخميس 2 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

يونايتد وليفربول.. كلاسيكو «البريميرليج»

يونايتد وليفربول.. كلاسيكو «البريميرليج»
24 فبراير 2019 00:12

لندن (د ب أ)

على مسرح الأحلام في أولد ترافورد يسعى مانشستر يونايتد لعرقلة مساعي ليفربول لحصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في «كلاسيكو» الدوري الإنجليزي اليوم في الجولة السابعة والعشرين من المسابقة. ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول الترتيب، بفارق الأهداف خلف مانشستر سيتي. فوز ليفربول بهذه المباراة سيجعل الفريق يعتلي صدارة الترتيب بفارق ثلاث نقاط أمام مانشستر سيتي، بينما الخسارة ستجعله خلف مانشستر سيتي.
وعندما يلتقي أنجح فريقين في كرة القدم الإنجليزية، لن يكون هناك حاجة لحوافز إضافية.
وقال خوان مانويل ماتا لاعب وسط مانشستر يونايتد:«إنها إحدى المباريات الموجودة في قائمة مبارياتنا مع وجود نقطة حمراء في انتظارها. إنها إحدى المباريات الكبرى التي نريد الفوز بها». وأضاف:«نلعب على أرضنا ونتمنى أن يكون يوماً جيداً للغاية في ملعب أولد ترافورد».
ولم يخسر مانشستر يونايتد في تسع مباريات بالدوري تحت قيادة أولي جونار سولسكاير، المدير الفني المؤقت للفريق، وصعد الفريق للمركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا. ويدخل مانشستر يونايتد المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز 2 /‏‏ صفر على تشيلسي، الاثنين الماضي، في كأس الاتحاد الإنجليزي ليصعد الفريق لدور الثمانية بالبطولة. وخاض ليفربول أيضاً مباراة قوية يوم الثلاثاء الماضي، ولكنه لم يتمكن إلا من تحقيق تعادل سلبي مع بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا. ويجب على فريق ليفربول أن يعيد تنظيم صفوفه مرة أخرى لمواجهة غريمه. وقال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عقب التعادل مع بايرن ميونخ:«صحيح، لدينا مباراة ضخمة الآن، يجب أن نتعافى ونستعد لمواجهة مانشستر يونايتد الذي يعيش فترة جيدة، مثلما رأينا جميعاً يوم الاثنين الماضي». وأضاف:«إنها مباراة صعبة أخرى، ولكن هذه هي طبيعة الحال في الأندية الكبرى. للحقيقة، هذا رائع، ولكن هذا لن يكون سهلاً بكل تأكيد».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©