الإثنين 20 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«ياس مارينا أبوظبي» ترفيه وبرامج صحية للعائلات

«ياس مارينا أبوظبي» ترفيه وبرامج صحية للعائلات
26 فبراير 2020 01:31

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت إدارة مرسى ياس مارينا، الوجهة الترفيهية العائلية في أبوظبي، عن إطلاق جملة من العروض الترفيهية والصحيّة التي تناسب جميع أفراد العائلة، والتي تشجع الأفراد من جميع الأعمار على اتّباع نمط حياة صحي، وذلك من خلال جملة من الأنشطة ضمن مرافق مرسى ياس مارينا وفي الهواء الطلق، والتي تشمل ركوب الأمواج والإبحار والتجديف وبرامج كروس فيت للّياقة البدنية لعام 2020، وخيارات صحية في منافذ الأطعمة والمشروبات.
وتقدم مجموعة واسعة من برامج اللياقة والحصص التدريبية، للحصول على النتائج المرغوبة في اللياقة، ومنها تمارين اللياقة البدنية وحصص تمرينات كروس فيت الرياضية، وجلسات التدريب الشخصية وتدريبات رفع الأثقال الأولمبية، وكذلك استشارات من خبراء التغذية.
كما تقدم رحلة لاستكشاف المياه المحيطة للجمهور من المبتدئين إلى المحترفين، وبالإضافة إلى الدروس الخاصة التي تقدمها الأكاديمية تحت إشراف مدربين محترفين، بالإضافة إلى جملة من الأنشطة الحيوية لجميع الأعمار، ويمكن للجمهور الاستمتاع بجلسات التجديف على مدار السنة، وثمة خيارات متنوعة من الأنشطة المتاحة، مع عروض سباقات القوارب المحلية والدولية.
ويستمتع عشاق الرياضات المائية بأنشطة رياضة ألواح التزلج المائية وركوب الأمواج، والتزلج المائي بالمظلات والزلاجة المائية الطائرة والهيدروفويل، بالإضافة إلى جملة من الخدمات الصحيّة، والنصائح والحزم العلاجية الطبيعية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©