الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

لطيفة بنت حمدان تشيد بجهود لجنة بطاقة «إسعاد»

لطيفة بنت حمدان تشيد بجهود لجنة بطاقة «إسعاد»
24 فبراير 2019 03:54

دبي (الاتحاد)

أشادت الشيخة لطيفة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم كريمة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية بالجهود التي تبذلها لجنة بطاقة «إسعاد» في خلق وسائل إبداعية لتحقيق السعادة لعدد كبير من الموظفين. جاء ذلك أثناء الزيارة التي قام بها وفد من لجنة بطاقة «إسعاد» في شرطة دبي إلى مكتب الشيخة لطيفة بنت حمدان آل مكتوم الرئيس الأعلى لنادي دبي للسيدات، بحضور شيماء عبيد المدير العام لنادي زعبيل للسيدات ومريم الفهيم مدير الدعم الإداري والتشريفات وساجدة محمد رئيس علاقات المتعاملين والتسجيل وشيماء إبراهيم رئيس قسم الاتصالات المؤسسية والتسويق، فيما ترأس وفد لجنة «إسعاد» منى محمد العامري رئيس اللجنة بحضور أعضاء اللجنة: النقيب منى محمد التميمي وسامية شاهين وهناء سرحان ومنال حسين ووحيدة البلوشي ووحيدة عبدالقادر ومريم عبدالحكيم.
وقالت الشيخة لطيفة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم إن تجربة بطاقة «إسعاد» تعد من التجارب المميزة التي تستحق الدعم والإشادة، مشيرة إلى أن جميع الأعمال التي تسهم في إسعاد المجتمع تكون دائماً محل تقدير واعتزاز من قبل مختلف الجهات الرسمية وغير الرسمية.
وأضافت أن الموظفين في الجهات الحكومية وشبه الحكومية يستحقون مثل هذه المبادرات التي تشعرهم بالخصوصية والتميز الأمر الذي يدفعهم إلى بذل المزيد من الجهد لخدمة المتعاملين وتحقيق الاستقرار والتنمية في المجتمع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©