السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

حاكم عجمان يؤكد على الاستثمار في التعليم الأكاديمي الطبي

حاكم عجمان يؤكد على الاستثمار في التعليم الأكاديمي الطبي
26 فبراير 2020 03:20

عجمان (وام)

تفقد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، مدينة ثومبي الطبية «ثومبي ميديسيتي» بمنطقة الجرف ومستشفى ثومبي الجامعي الذي افتتح مؤخراً، وهو أحدث مستشفى أكاديمي في المنطقة، ومؤهل لخدمة ما يزيد على 20 ألف شخص يومياً.
وقال سموه: «إن إمارة عجمان تترجم رؤية القيادة الرشيدة لدولة الإمارات في ذلك من خلال تشجيع رواد الأعمال والقطاع الخاص على الاستثمار في التعليم الأكاديمي الطبي، وإن وجود مثل هذه المستشفيات الرائدة في هذا المجال يدل على المساهمة الكبيرة من قبل القطاع الخاص على تأسيس مجمعات ومراكز صحية عالية المستوى والجودة».
وأشاد صاحب السمو حاكم عجمان - في ختام الجولة التفقدية - بهذا المشروع الطبي الكبير وبمنجزات مجموعة ثومبي ودورها الريادي والبناء لتوفير مستشفيات وكوادر طبية مؤهلة تخدم المجتمع وبالتطور والنمو المستمر في القطاعات الصحية عامة في دولة الإمارات ودور القطاع الخاص في هذا التطور، خاصة المؤسسات الأكاديمية الطبية والمؤسسات الصحية العلاجية وتقديمها خدمات ذات مستوى عال واستخدام آخر ما توصل إليه العلم من تقنية ومعدات صحية حديثة في علاج الأمراض كافة.
وثمن سموه جهود القائمين في مجمع ثومبي الطبي ودورهم الكبير في تأسيس مجموعة مستشفيات متخصصة ومراكز صحية في مختلف إمارات الدولة تخدم المواطنين والمقيمين.
رافق سموه - خلال الجولة التفقدية - الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان حاكم عجمان والدكتور محيي الدين ثومبي الرئيس المؤسس لمجموعة ثومبي وأكبر محيي الدين ثومبي نائب الرئيس لقطاع الرعاية الصحية بمجموعة ثومبي، حيث اطلع سموه على جميع مرافق المستشفى المتقدمة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©