الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«حديد الإمارات» أول مصنع مبتكر للصُلب بالعالم

«حديد الإمارات» أول مصنع مبتكر للصُلب بالعالم
27 فبراير 2020 02:43

أبوظبي (الاتحاد)

حصلت شركة «حديد الإمارات»، على شهادة الأيزو (56002:2019) في إدارة الابتكار، كأول مصنع للصلب في العالم وكأول شركة صناعية في دولة الإمارات، بفضل تبنيها برامج تطويرية مُساعدة للأفراد والمؤسسات على استكشاف الممارسات المهنية الخاصة بإدارة الابتكار، وإيجاد معايير مرجعية في تطوير وتحسين قدرات الابتكار.
ويأتي هذا الإنجاز الجديد لشركة «حديد الإمارات» بالتزامن مع شهر الإمارات للابتكار، الذي ينعقد في نسخته الحالية، تحت شعار «الإمارات تبتكر للاستعداد للخمسين».
وضمن الاحتفالية بشهر الابتكار، نظمت الشركة أسبوع «حديد الإمارات» للابتكار بمشاركة 20 من قادة القطاع والمبتكرين، وحضور المهندس سعيد غمران الرميثي، الرئيس التنفيذي لشركة «حديد الإمارات»، والعاملين في مختلف الأقسام.
وقال المهندس سعيد غمران الرميثي، الرئيس التنفيذي لشركة «حديد الإمارات»: «بوصفها شركة رائدة لصناعة الحديد في دولة الإمارات، تولي حديد الإمارات أهمية قصوى للاستفادة من الابتكارات الحديثة في جميع الأقسام. حيث شهدت فعاليات الأسبوع افتتاح مختبرنا الخاص بالابتكار رسمياً، وإطلاق استراتيجيتنا الشاملة للابتكار والهادفة إلى توظيف المزيد من التقنيات والممارسات المبتكرة لنكون مصنعاً عالمياً مبتكراً للصلب يرتكز إلى رؤية القيادة القائمة على ترسيخ ثقافة الإبداع والاهتمام بتطلعات واحتياجات العملاء».
وأضاف: أسهم أسبوع حديد الإمارات للابتكار في تعزيز التزامنا بمساعي الابتكار أمام عملائنا وموظفينا على حد سواء.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©