الإثنين 13 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

مركز متكامل لمرضى السرطان بمستشفى برايم

مركز متكامل لمرضى السرطان بمستشفى برايم
29 فبراير 2020 00:07

دبي (الاتحاد)

دشنت هيئة الصحة في دبي مركز السرطان الجديد بمستشفى برايم، الذي يعد مركزاً شاملاً لرعاية المصابين بالأورام، ويسهم في الحد من الإصابة بمضاعفات الأمراض السرطانية.
وأفتتح صالح الهاشمي، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للضمان الصحي، بهيئة الصحة بدبي، المركز الجديد في مستشفى برايم، وهو مركز مجهز بأحدث التقنيات الطبية المتطورة لضمان تقديم الخدمات الصحية والعلاجية وفقاً لأعلى معايير الجودة والكفاءة.
وقال الدكتور جميل أحمد، المدير التنفيذي لمجموعة برايم للرعاية الصحية: يخدم المركز والذي يعمل على مدار الساعة المرضى من الأطفال والبالغين في الدولة وزوارها من الخارج الباحثين عن العلاج الطبي للسرطان في تخصصات، مثل أورام الثدي والقولون والرئة والكبد والمريء والمعدة والبروستات والقولون والمستقيم والكلى والبنكرياس والدماغ وسرطان الدم وعنق الرحم وسرطان المبيض وغيرها من أنواع السرطان الشائعة والنادرة.
وتابع: تماشياً مع البرنامج الوطني لدولة الإمارات لخفض الوفيات المرتبطة بأمراض السرطان، يقدم المركز رعاية شاملة لمرضى السرطان على مستوى عالمي، بدءاً من التدابير الوقائية والكشف المبكر، وصولاً إلى أحدث العلاجات والخدمات الداعمة التي تضم طاقم عمل متعدد التخصصات يضم أعضاء من مختلف التخصصات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©