الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«ورشة حكومة دبي» تبحث أفكاراً إبداعية استعداداً لـ«الخمسين»

«ورشة حكومة دبي» تبحث أفكاراً إبداعية استعداداً لـ«الخمسين»
1 مارس 2020 01:44

 دبي (لاتحاد)

تماشياً مع احتفاء إمارة دبي بـ«شهر الإمارات للابتكار»، نظمت «ورشة حكومة دبي» جلسة لمناقشة الأفكار المبتكرة والإبداعية الداعمة لاستعدادات «الخمسين» برئاسة فهد أحمد الرئيسي المدير التنفيذي لورشة حكومة دبي. وشكلت الجلسة منصة مثالية لاستنباط أفكار إبداعية جديدة من شأنها تعزيز الجاهزية لاستشراف المستقبل من منظور الابتكار والتكنولوجيا والاستدامة، فضلاً عن مناقشة أفضل الحلول المبتكرة لضمان تقديم خدمات متميزة للمتعاملين.
وجاء الحدث في إطار التزام الورشة بالاستجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، في الاحتفاء بالابتكار والمبتكرين تحت شعار «الإمارات تبتكر للاستعداد للخمسين». وشهدت الجلسة طرح رؤى معمّقة حول إدماج الابتكار كركيزة أساسية للارتقاء بخدمات صيانة وإدارة أسطول المركبات وفق أرقى المعايير الدولية وأفضل الممارسات الهندسية.
كما تخلل الجلسة طرح فكرة إبداعية تسمح باستخراج البخاخات من محرك السيارة من دون إحداث أي ضرر، إضافة إلى فكرة أخرى تسهم بتوفير الوقت خلال تصليح المركبات، عبر استخدام معدات مبتكرة تسمح بتبديل «بيرينج» على المركبة من دون الحاجة لفك المحور بأكمله.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©