الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

سفير الدولة يحضر اجتماع وزير خارجية كازاخستان

سفير الدولة يحضر اجتماع وزير خارجية كازاخستان
1 مارس 2019 02:28

أستانا (وام)

حضر الدكتور محمد أحمد بن سلطان الجابر سفير الدولة لدى جمهورية كازاخستان الاجتماع الذي عقده معالي بيبوت أتامكولوف وزير خارجية جمهورية كازاخستان مع رؤساء البعثات الدبلوماسية للدول العربية المعتمدين في أستانا.
وأشار وزير خارجية كازاخستان خلال الاجتماع إلى أن فخامة الرئيس نور سلطان نزراباييف رئيس جمهورية كازاخستان يولي أهمية كبيرة للتعاون مع الدول العربية، وأن كازاخستان حريصة على مواصلة تطوير العلاقات في المجالات الاقتصادية والتجارية وإنجاز مشاريع استثمارية مشتركة في مجال الطاقة والخدمات اللوجستية والزراعة وغيرها.. كما أطلع معالي الوزير الحضور على الأولويات المنوطة بوزارة الخارجية.
كما حضر الدكتور محمد أحمد بن سلطان الجابر، سفير الدولة لدى جمهورية كازاخستان المؤتمر الثامن عشر لحزب «نور وطن» الحاكم الذي عقد برئاسة الرئيس نورسلطان نزارباييف، رئيس جمهورية كازاخستان، وحضور قاسم جومارت توكاييف، رئيس مجلس الشيوخ ومعالي أسكار مامين رئيس مجلس الوزراء وكبار الشخصيات في الحكومة الكازاخستانية ورؤساء البعثات الدبلوماسية والمنظمات الدولية المعتمدين لدى كازاخستان، وذلك بمناسبة الذكرى العشرين لتأسيس الحزب.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©