السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

"الشؤون الإسلامية" تنظم حفل توزيع مكرمة المراكز والمؤسسات

"الشؤون الإسلامية" تنظم حفل توزيع مكرمة المراكز والمؤسسات
1 مارس 2019 02:28

دبي (وام)

نظمت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، حفل توزيع المكرمة السنوية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الخاصة بالمراكز والمؤسسات الإسلامية في إمارة دبي، وكذلك جوائز المسابقة السنوية للقرآن الكريم، التي تنهض بها الدائرة، وذلك بحضور الدكتور حمد الشيباني المدير العام للدائرة.
حضر الحفل المديرون التنفيذيون ومديرو الوحدات التنظيمية ورؤساء الأقسام بدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي وجميع المدعوين من المؤسسات الإسلامية ومراكز التحفيظ على مستوى إمارة دبي ووزعت المكرمة على المراكز والمؤسسات الفائزة بها.
وفاز بجوائز مسابقة القرآن الكريم «المركز الأول» مركز بلال بن رباح، وجاء بالمركز الثاني مركز محمد بن سالم، أما المركز الثالث فناله مركز مصعب بن عمير.
وقال الدكتور عمر الخطيب المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الإسلامية في كلمة الدائرة نيابة عن المدير العام إن هذه المكرمة أصبحت سنة حسنة تتشوق إليها المؤسسات الإسلامية والمراكز المعنية بحفظ القرآن الكريم وتحفيظه في كل موسم وإن الدائرة تتولى توزيعها على تلك الجهات بحسب رصدها للجهود وتقييمها للاستحقاقات باعتبارها الجهة المعنية بالإشراف على هذه الجهات في إمارة دبي.
من جهته أشار جاسم الخزرجي مدير إدارة المؤسسات الإسلامية في الدائرة إلى أن عدد المؤسسات الإسلامية في إمارة دبي يصل إلى19 مؤسسة، أما مراكز التحفيظ فتصل إلى 32 مركزا بمعدل 51 مؤسسة ومركزا على مستوى الإمارة ونالت التكريم منها 21 مؤسسة ومركزا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©